أخبار المشاهير

29 مايو 2021

نيللي ودرة أبرزهن.. النجمات يحتفلن بزفاف ابنة كاملة أبو ذكري

احتفلت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري بزفاف ابنتها إلى شاب من خارج الوسط الفني وسط حضور مجموعة كبيرة من النجمات كان أبرزهن نيللي كريم ودرة.

وأقيم حفل الزفاف في مدينة الجونة المصرية مساء الجمعة، حيث نشرت الفنانة نيللي كريم أكثر من صورة من حفل الزفاف على خاصية "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام"، ووثقت الصور حضور عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان خالد النبوي، والفنانة هالة صدقي، وسلوى محمد علي، وريهام عبدالغفور، ومصطفى درويش، وكل من من المؤلف أحمد وائل وعمرو الدالي.

كما نشرت درة على خاصية "الستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" أكثر من صورة تجمعها بزوجها المهندس ورجل الأعمال هاني سعد أثناء حضورهما حفل الزفاف، كما خطفت درة والفنانة نيللي كريم الأضواء بسبب إطلالتيهما المختلفتين اللتين أظهرت كليهما بشكل أكثر شبابا وفق المتابعين.

يذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكرى كانت قد بدأت الاستعداد لحفل زفاف ابنتها منذ فترة طويلة؛ إذ لم تشارك في أي عمل درامي خلال شهر رمضان الماضي، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "بـ100 وش" والذي عرض في رمضان 2020 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الجماهيري والنقدي، وتردد أن العمل سوف يتم تنفيذ جزء ثان له أو فيلم سينمائي، لكن لم يحسم صنّاعه موعد تنفيذ هذه المشروعات حتى الآن.

وشارك في بطولة مسلسل بـ"100 وش" كل من الفنانة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

كذلك أعلنت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري مؤخرًا عن مساندتها لبطل مسلسلها الأخير الفنان شريف دسوقي والذي يواجه أزمة صحية؛ إذ خضع لجراحة لبتر القدم نتيجة إصابته بالقدم السكري، كما تضامن مع الفنان الكبير العديد من النجوم من بينهم أبطال مسلسل "بـ100 وش"، كذلك عرض بعض النجوم مساعدته في العلاج ومساندته، بالإضافة إلى تدخل نقابة الممثلين والشركة المتحدة للإنتاج، ووزارة الصحة وغيرها من الجهات في التكفل بعلاجه.



وكان الفنان شريف دسوقي قد حقق شهرة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل "بـ100 وش"، وأدى دور "سبعبع" والذي حقق به نجاحا كبيرا قبل الكشف عن قصة مرضه المؤثرة مؤخرا.