أخبار المشاهير

27 مايو 2021

زوجة مخرج "طاش ما طاش" تهدد "المجرمين" بدفع الثمن

أثارت الفنانة والمخرجة السعودية، لورين عيسى، زوجة المخرج عبد الخالق الغانم الذي رحل عن عالمنا قبل أيام قليلة، العديد من التساؤلات بين الجمهور بعدما وجهت رسالة تضمنت تهديدًا إلى المجرمين كما وصفتهم.

وقالت لورين في منشور دونته عبر حسابها على إنستغرام إن هؤلاء "المجرمين"، سيدفعون الثمن جزاء الإساءة بحقها وحق زوجها، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ووصفت لورين زوجها الراحل بـ"الشهيد"، كونه توفي بمرض في البطن، مضيفة: "من أحبه الله حبّب عباده به، لم يبق أحد من البشر لم يدعُ له، أطهر قلب أنقى روح وأكرم رجل، حنون مسالم بشوش لا يعرف الغدر والخيانة، لا يعرف الحقد والكراهية، ولا الحسد".

وتابعت زوجة مخرج مسلسل "طاش ما طاش": "كانوا ينادونه أهله والمقربون له (أبو الخُلق) خلوقي الطيب كان ملاك في أرض الله ملاك.. والآن، أقسم بمن أحلّ القسم، أقسم بمن أحلّ القسم، وأقسم بمن أحلّ القسم، بأن كل دمعة ذرفتها أنا وزوجي، سوف يدفع ثمنها المجرمون، وغداً لناظره قريب".


ووجه الكثير من المتابعين تساؤلات واستفسارات عن سبب هذا التهديد، وعن هوية المجرمين الذين تحدثت عنهم لورين عيسى، وتمنوا أن تكشف الحقائق في أقرب وقت لمعرفة تفاصيل ما تحدثت عنه، خاصة وأن الأمر كان مفاجئًا عليهم.

وتوفي المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، في الـ 18 من مايو الجاري، بعد صراع مع مرض سرطان البروستاتا عن عمر ناهز الـ 63 عاما.

وكانت زوجته المخرجة لورين عيسى قد أوضحت في مقابلة سابقة أن التحاليل كشفت إصابة الغانم قبل سنوات بسرطان البروستات، وتعالج واستقرت أموره، لكن عند استعداده للعمل على مسلسل (سناب شات) عاوده المرض، فبدأ العلاج من جديد".

كما أضافت أن حالته ازدادت سوءا قبل 6 أشهر، بعد أن انتقل السرطان من البروستات إلى الغدد اللمفاوية، وبعدها للعظم.

وطبع المخرج السعودي الراحل بصمات مميزة وحاضرة بقوة على الشاشة الصغيرة، مانحا الدراما السعودية العديد من إبداعاته.

يذكر أن المخرج عبد الخالق الغانم، قد بدأ مشواره الفني في 1992، عبر إخراج مسلسل "رحلة صيد" تلاه مسلسلا "الانتظار" و"الخراش"، ثم تولى في 1995 إخراج سلسلة "طاش ما طاش" وظل مستمرا معه حتى الجزء الـ 15 الذي رأى النور في 2007، ويعد مسلسل "سناب شاف" آخر عمل أخرجه وكان ذلك في 2017، ومن أبرز أعماله أيضا "سكتم بكتم" (2010) و"طالع نازل" (2012).