أخبار المشاهير

27 مايو 2021

ديميت أوزدمير تحتضن وتقبل حبيبها الجديد بالمايوه على البحر

رصدت عدسات المصورين الفنانة التركية ديميت أوزدمير خلال قضائها عطلة رومانسية مع حبيبها المغني أغوزهان كوتش إلى جانب صديقتها أصلي بكير أوغلو، وحبيبها تشاغري تلكيفيران في منطقة بودروم.

وظهرت ديميت مرتدية ملابس البحر، وأطلت بأكثر من وضعية رومانسية مع حبيبها خلال قضائهما وقتا ممتعا على اليخت والشاطئ.

وبدت الفنانة التركية وكأنها تمكنت من اكتشاف عدسات المصورين التي كانت تترصد لهما، إلا أنها لم تتوقف عن إظهار مشاعرها، بل بالغت في الأمر وحرصت على تقبيله واحتضانه دون أي اكتراث للمصورين.


وكان اللافت تعليقات الجمهور التي انتقد بعضها تصرفات ديميت المبالغ بها أمام عدسات المصورين، خاصة وأن حبيبها الحالي هو الحبيب السابق لصديقتها يامور تانريسيفسين، التي كانت قد انتشرت بعض الأخبار أن ديميت كانت سبب انفصالهما بعد علاقة استمرت 4 سنوات.

فيما قال البعض إن الصور أظهرت اعتماد ديميت على الفوتوشوب في صورها التي تنشرها؛ إذ كشفت الصور قبل التعديل بعض العيوب في جسد الفنانة التركية، بينما ظهرت في الصور المعدلة أيضًا أكثر رشاقة.


وجاء في تعليقات الجمهور: "قاعدة تستعرض بحبيب صديقتها الي لهفته منها"،: "بمسلسلات ببينو أجسامهم مثالية أما في حقيقة!!"، "ديميت مسختها كثير ما صدقت شافت الصحافة وطاحت عليه بوس وتعنيق"، فيما دافعت إحدى المتابعات عن الفنانة التركية، معتبرة أن هذه حياتها الخاصة ولا يحق لأحد التدخل بها: "التعليقات اوفر، شدخلكم حياتها وهي حره، القليل الأدب هي صحافه الي تصورهم بدون حق وتقتحم خصوصيتهم. والي يتكلمون ع الجسم والتنمر أذكركم ما يعيب غير المعيوب".


يُشار إلى أن حبيب ديميت الحالي هو الحبيب السابق لصديقتها يامور تانريسيفسين الشهيرة باسم "منال" في مسلسل "ما وراء الشمس" وكانت علاقتهما تتجه إلى الإعلان الرسمي للخطوبة بعد 4 سنوات من الحب إلا أنهما انفصلا بشكل مفاجئ، لينتشر حينها أن ديميت السبب، ومما زاد من فرضية هذا الاحتمال هو إلغاء يامور متابعة ديميت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما قامت به الأخيرة أيضًا.