أخبار المشاهير

27 مايو 2021

التحقيق مع هند القحطاني بتهمة استغلال أولادها.. ما حقيقة الأمر؟

تصدر اسم السعودية هند القحطاني، قائمة الأكثر تداولًا في موقع تويتر، بعد انتشار العديد من الأنباء حول دخولها السجن في محل إقامتها بأمريكا، بتهمة استغلال أطفالها من أجل المال.

وفي التفاصيل، تداول عدد كبير من رواد السوشال ميديا أنباء عن حبس مشهورة سنابية سعودية بمنطقة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بسبب استغلال أولادها في تحقيق شهرة عبر حسابها في سناب شات.

وبهذا الخصوص نشر مشهور السوشال ميديا ريان جيلر، عبر حسابه في سناب شات وثيقة تؤكد خضوع القحطاني للتحقيق وعلق عليها: "هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا يوجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".



في المقابل، نشرت أحدى الفتيات صورة محادثة تجمعها بالناشطة هند، تنفي من خلالها سجن الأخيرة، وجاء في رد هند على الأخبار المنتشرة في المحادثة: "مساكين أفلسوا.. يبغون يترزقون وتزيد مشاهداتهم على حساب أخبار كاذبة"، وعلقت صديقة هند على المحادثة: "أحب أطمنكم كل ما يتداول عن هند اشاعات.. هند بين عيالها وما فيها الا العافية".



وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، وراح البعض لتصديق ما قاله ريان، حيث إنه من الطبيعي أن تجيب القحطاني على أي محادثة، لأنها تخضع للتحقيق فقط، لا سيما أن ريان نشر صورة من تقرير التحقيق تثبت الأمر.

فيما تمنى البعض أن يكون الخبر صحيحًا وأن تلقى القحطاني العقاب المناسب، كونها بالفعل، تستغل أبناءها من أجل زيادة المشاهدات وخاصة ابنتها التي صورتها أكثر من مرة، بإطلالة جريئة دون مراعاة أنها ما زالت في سن المراهقة.

في المقابل، تضامن عدد كبير من الأشخاص مع هند القحطاني، مؤكدين أنها مهما كانت تصرفاتها خاطئة فإنهم ضد حبسها وابعادها عن أبنائها.

وجاء في التعليقات: "والله تحزن بغربه لا أهل ولا أصدقاء ولا حتى معارف مثل الخلق الله يفك عوقها ويهديها مادري وش وضع عيالها مع الغربه تلاقيهم ضايعين".

وقالت متابعة أخرى: "عمرها مااستغلتهم الاستغلال عندنا يخلون بناتهم يرقصون كانهم رقاصات اما هند والحق يقال اكثر ام فالسوشل ميديا تتعب مع أطفالها حطو خط تحت فالسوشل ميديا لحد يدرعم".

وحتى اللحظة، لم تخرج الناشطة السعودية هند القحطاني، بأي فيديو لتوضيح حقيقة الأمر.