أخبار المشاهير

26 مايو 2021

نانسي صلاح تنهار بجنازة شقيقتها التي توفيت بعد يومين من رحيل والدتها

أعلنت الفنانة المصرية نانسي صلاح وفاة شقيقتها الكبرى عبر صفحتها بإنستغرام، وذلك بعد يومين من وفاة والدتها، وشيعت نانسي جنازة شقيقتها والتي كانت تعتبرها بمثابة والدتها.

ونشرت صلاح صورة لها مع شقيقتها الراحلة، ونعتها قائلة:" البقاء والدوام لله وحده لله ما اعطى ولله ما اخذ انتقلت اللى رحمة الله اختى الكبيبرة وأمى التانية ميرفت عبد الفتاح العزاء والدفنه بأذن الله فى المقابر مسجد السيدة نفيسة بعد صلاه الضهر الساعه 11.51 اللهم اجرنا فى مصيبتنا، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته امين يارب العالمين قلبى واجعنى يارب.. برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة".



ونشر الجمهور صوراً من جنازة شقيقة نانسي صلاح، وانهارت نانسي خلال إلقاء نظرة الوداع على شقيقتها، وأطلت بحالة كبيرة من الحزن على وفاة شقيقتها الكبرى، والتي تعتبرها والدتها الثانية، خاصة أنها تولت تربيتها بسبب ابتعادها عن والدتها لفترة طويلة من حياتها.


ووجهت نانسي صلاح رسالة مؤثرة بعدما فقدت والدتها وشقيقتها في يومين، وقالت:"اللهم لا اعتراض، الاتنين بينهم يومين، أمهاتي اللي ولدتني واللي ربتني.. اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها".

وانهالت رسائل التعازي من الفنانين إلى نانسي صلاح بفقدان شقيقتها ووالدتها، مترحمين عليهما، وأن يلهمها الله الصبر والسلوان.

وكتبت الفنانة نادية الجندي لها:" الله يرحمها يارب البقاء لله خالص التعازي"، فيما تعاطف معها عدد كبير من المتابعين بسبب تلقيها صدمة كبيرة خلال يومين، لاسيما بعد الكشف عن القصة المؤثرة لها مع والدتها والتي ابتعدت عنها لسنوات طويلة قبل أن تعود إليها في السنوات الأخيرة.

وكانت نانسي صلاح قد كشفت خلال لقاء إعلامي لها بعد شهرتها في برنامج "snl" بالعربي، إن البرنامج نجح في تعرف والدتها عليها، وقالت إن والدها منعها من رؤية والدتها لمدة 27 عاما بعد انفصالهما، وظلت لسنوات تبحث عن والدتها إلى أن رأتها الأخيرة في البرنامج وتعرفت عليها وكانت لحظة مؤثرة للغاية.