أخبار المشاهير

25 مايو 2021

ورد الخال: هذا ما تحتاجه الدراما اللبنانية.. ونجاح نادين نجيم وماغي ليس غريبا


قالت الممثلة اللبنانية ورد الخال، إن المنافسة في شهر رمضان المبارك تكون قوية، مؤكدة أن لديها كامل الثقة بالدراما اللبنانية والممثلين وصُناع هذه المهنة الذين يستطيعون القيام بأعمال تضاهي العربية منها.

ولفتت ورد الخال، إلى أنه من الجميل أن يحدث مسلسلان أو ثلاثة وقعًا على الساحة الفنية، معتبرة أن الدراما بحاجة للتنوع وتعدد المواضيع والكاست الخاص بالممثلين.

على صعيد آخر، فقد شاركت الممثلة ورد الخال في مسلسل "قارئة الفنجان" بدور أميرة، وهي امرأة قوية وغريبة الأطوار، تجمعها بزوجها علاقة مبنية على المال والسلطة، وتحاول استغلال الرجال لأغراضها الخاصة فتسعى إلى التحكم بمصيرهم، إلا أن قارئة الفنجان تغيّر الأقدار.

تجدر الاشارة إلى أن مسلسل "قارئة الفنجان" تصدر عبر منصة "شاهد" قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في أكثر من بلد عربي وأوروبي، وحافظ على المراتب الخمس الأولى في مصر ولبنان، والسادس في الإمارات والسعودية وأستراليا، والسابع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، والرابع في هولندا، لما قدّمه من قصة مشوقة وغريبة في عالمنا العربي.

والمسلسل هو من إنتاج "إيغل فيلمز" ومن بطولة: أحمد فهمي، ورد الخال، باسم مغنية، روان مهدي، أحمد شعيب، يارا قاسم، محمود الليثي، تاتيانا مرعب، فادي إبراهيم، وسواهم، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية ورد الخال، إذ إلتقيناها على هامش حفل زفاف الممثل، طوني عيسى.