أخبار المشاهير

25 مايو 2021

روبين عيسى: هذا أخطر شخص في الحياة.. وابني شجعني على الإنجاب مجددًا

قالت الفنانة السورية روبين عيسى، إن أخطر إنسان في العالم هو الشخص الجاهل، وذلك لأن الجهل وعدم المعرفة في كل شيء مشكلة، لافتة إلى أنها تعني الجهل الأخلاقي والتربوي.

وأشارت عيسى في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن الجهل يقود إلى الكثير من الأماكن البشعة، ويفرز للمجتمع أشخاصًا لديهم مشاكل نفسية وأخلاقية.

وأوضحت الفنانة السورية، أن أجمل هدية تلقتها في حياتها، هي ابنها "ورد" كونه أعظم ما حدث في حياتها وأهم إنجاز، لافتة إلى أنه لا وجود للأسرار في حياتها التي تخفيها عن عائلتها، لكن من الممكن أن تخفي مشاعر معينة لها علاقة بضغوطات أو هموم وتفاصيل حياتية يومية.

وحول العقبات التي مرت بها خلال حياتها، أكدت عيسى أنها مرت بالتعب، في أيام الدراسة وما بعدها والتخرج، كما وصفت العمل بالمهنة أمرًا صعبًا، مؤكدةً أن الحياة مليئة بالعقبات، مشيرة إلى أن ذلك يعطي متعة للأشياء وتكسب الشخص ذكريات ونكهة خاصة، ليس بالضرورة أن تكون سلبية.

وحول معارضة عائلتها دخولها للوسط الفني، ذكرت روبين أنهم لم يكونوا معارضين بقدر ما كانوا متخوفين من الأمر.

وأضافت أنها عندما بدأت بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، أصبحت عائلتها هي دائرة التشجيع الأولى لها، لافتة إلى أن الطريق الأسرع للوصول إلى الهدف، هو وجود الشغف لدى الشخص، والإيمان بنفسه، كون ذلك الأمر يجعل الشخص يبذل كل طاقته باتجاه الهدف.

وحول ردها على التعليقات المسيئة والانتقادات التي قد تطالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينت أنها لا تفضل الرد على التعليقات المسيئة، بل -فقط- تقوم بحظر صاحب تلك التعليقات عبر موقع الفيسبوك، كما أنها قامت بإلغاء التعليقات عبر منصة إنستغرام إلا لمن تتابعهم، حتى تريح نفسها من الإزعاجات التي قد تأتي من البعض.

وتمنت عيسى أن تبقى بصحة كونها تكره المرض وتخاف منه، لأنها إنسانة نشيطة في الحياة، متمنية أن تكون قادرة على البقاء إلى جانب عائلتها، وتستطيع المضي قدمًا باتجاه هدفها.