أخبار المشاهير

25 مايو 2021

إلهام الفضالة تكذب مي العيدان: كلام لا أساس له من الصحة

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حقيقة ما نشرته مواطنتها الإعلامية مي العيدان حول عودتها للمسرح برفقة الفنان طارق العلي بعد غياب عامين، من خلال مسرحية كوميدية جديدة تحمل اسم "حلم أمينة".

وقالت الفضالة، إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالعديد من جمهورها يرسلون لها صورة لهذا الخبر.

يأتي هذا كرد واضح من الفضالة لما تم تناقله بين المتابعين، وتكذيباً لما نشرته مواطنتها الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها في "إنستغرام"، حول تعاونها مع طارق العلي في مسرحية كوميدية جديدة.

وأوضحت الفضالة، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها فوجئت بمن يرسلون لها خبراً يفيد بتعاون كهذا، ما دعاها للرد، وكشفت أن هناك عرضاً مسرحياً جرى الحديث بشأنه قبل فترة، يخص تصوير مسرحية تلفزيونية من بطولتها فقط، وليس معها طارق العلي، مشددة على أنها اعتذرت حينها عن بطولة العرض.

وبررت الفضالة الرفض بسبب التزامها وقتها بعدد من الأعمال الفنية، بينها مسلسل "ما بعد الطوفان"، ولم يكن هناك وقت للبروفات، وتصوير العرض المسرحي.


وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد كشفت عن تفاصيل هذا العرض من خلال منشور لها دونته عبر حسابها على ”إنستغرام“، مؤكدة أن إلهام الفضالة تستعد لدخول عمل مسرحي كوميدي جديد يحمل اسم ”حلم أمنية“.

وبينت العيدان أن العرض سيشارك في بطولته طارق العلي وسيقوم بإنتاجه أيضًا، ومعهما الفنانة الكويتية شهد سليمان، حيث علقت على صورة تجمع إلهام وطارق قائلة: ”خبر حصري تستعد النجمة إلهام الفضالة لتقديم مسرحية كوميدية باسم (حلم أمينة) من إنتاج وبطولة طارق العلي وشهد السلمان ومجموعة أخرى“.

وتابعت: ”وهي مسرحية تلفزيونية سوف يتم بيعها على المنصات التلفزيونية خلال الفترة القادمة وليست للعرض الجماهيري“وهذا ما نفته الفضالة تماما.



وكان آخر أعمال إلهام الفضالة في دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الكويتي ”أمينة حاف“، وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

وهو مسلسل خليجي كويتي يشهد أحداثا درامية اجتماعية بشكل عام مع وجود جانب من الكوميديا، حيث يتناول فكرة تعدد الزوجات في الخليج.

وتؤدي الممثلة إلهام شخصية الزوجة الرابعة واسمها أمينة، ويكون لديها مشاكل كبيرة في حياتها تجعلها تتغير حياتها وتتزوج رجل متزوج لتدخل في كثير من الصراعات مع زوجاته الثلاثة برغبةٍ منها للمزيد من الأكشن والأحداث في حياتها بعد أن كانت مملة ومليئة بالظلم والفقر من زوجها الأول، والذي كانت قد أنهت حياته بعد أن علمت أنه يملك الكثير من الأموال إلا أنه أخفاها عنها وعن ابنتهما الوحيدة.