أخبار المشاهير

25 مايو 2021

محمد عبده يتعاقد حصريًا مع روتانا.. والشركة تنشر مضمون الاتفاق

تعاقد الفنان السعودي محمد عبده مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ممثلة برئيسها التنفيذي سالم الهندي، حيث وقع عقدا حصريا يأتي مواكبة لكل ما هو جديد في طرق وسائل التواصل السمعي والبصري بين المطربين والمستمعين والمشاهدين، في ظل التطور التكنولوجي الحاصل في المجال الموسيقي، كي تصل أعمال المطربين وأغانيهم إلى الجمهور في أي مكان بالعالم وبأسرع وقت.

وأعلن الرئيس التنفيذي لروتانا سالم الهندي عن العقد الحصري مع محمد عبده، ونشرت روتانا تفاصيل التعاقد، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.



وقالت إن العقد يرتكز في مضمونه على استثمار وتوزيع كافة الأعمال الغنائية والإصدارات القديمة والجديدة لفنان العرب وشركة صوت الجزيرة، بالإضافة إلى بث وتحميل المحتوى الغنائي الخاص به عبر كافة الوسائل التقنية الرقمية المعروفة حاليًا أو التي سيتم ابتكارها.

وأضافت: "إنشاء وإدارة قناة خاصة به على اليوتيوب، حتى تصل أعماله إلى جمهوره بشكل متوازٍ مع المستجدات، وأيضا عبر تطبيقات ديزر وشركات الهواتف المحمولة وغيرها من التطبيقات“.

وأبدى ”فنان العرب“ سعادته بهذا العقد الجديد، مؤكدا ثقته الكبيرة التي تربطه مع روتانا للصوتيات والمرئيات، مشددا على أن كل ما يقدم عليه يصب في صالح جمهوره وطرق تواصله معهم.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تعاقد روتانا مع الفنان السعودي، وجاء في التعليقات: "أبو نوره الصوت والإحساس الف مبروك".

وقالت إحدى المتابعات: "يستاهل أبو نوره أجمل أغاني سمعناها منه وتربينا على صوته ومعنا بكل الذكريات، ما تروح من بالي اذا صفالك زمانك هل يا ظامي أشرب قبل لا يحوس الطين صافيها".

وقال متابع: "مبروك لروتانا ولمحمد عبده خطوة جميلة الله يوفقكم ومن نجاح لنجاح".

من جانبه يتردد اسم الفنان السعودي الشاب، بدر محمد عبده، نجل نجم الطرب محمد عبده، كثيرًا في السعودية أكثر من أي وقت مضى، رغم قلة ظهوره الذي يقتصر على انتشار مقاطع غناء بصوته في منصات التواصل الاجتماعي، لكن من المتوقع أن يكمل الابن الشاب مسيرة والده الغنائية.

والفنان محمد عبده، ولد في الـ12 من شهر يونيو عام 1949 وتميز منذ ستينيات القرن الماضي بصوته العذب وبقدرته على جذب الأسماع، وكانت أول أغنية في محطاته الفنية الحافلة كأغنية خاصة له "خاصمت عيني من سنين".