أخبار المشاهير

25 مايو 2021

رامي رضوان وزوجته ينشران "نصائح سمير غانم" قبل الرحيل

نشر الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو مؤثرا للفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، وهو يقدم فيه مجموعة من النصائح في الحياة.

وحظي الفيديو الذي نشره رامي رضوان عبر حسابه الخاص في موقع فيسبوك بتفاعل واسع، مع تسجيله أكثر من ربع مليون مشاهدة وآلاف الإعجابات والتعليقات، خلال فترة وجيزة.

وعلق رامي على الفيديو قائلا: "وداعا سمير غانم ..الدنيا حلوة وعجيبة قوي".

وأثار الفيديو تعاطف المئات من متابعي رامي الذي عبروا عن ذلك في تعليقاتهم على الفيديو.

ومن ضمن التعليقات، "هوه الراجل ده احنا زعلنا عليه اوي ليه كده بجد اكنه مننا ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويارب بناته يشوفه على الاكونت بتاعك كم الناس الا بتدعيله بجد".

وقال آخر "ماتت الضحكة الحلوة مات الفن الجميل ماتت ذكرياتي مع سموره إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات اللهم آمين".

وأشاد آخر بالإعلامي رضوان، قائلا "انت ابن أصول أستاذ رامي. موت الأستاذ سمير مأثر فيك بشكل واضح جدا.. بجد فنان محترم واصيل الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته".

وتوفي الفنان سمير غانم، يوم الخميس الموافق الـ 20 من مايو/ أيار الجاري، عن عمر 84 عاما، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته اليوم الجمعة من مسجد المشير طنطاوي في مدينة نصر في القاهرة.

وكان غانم دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لا سيما وأنه يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

يذكر أن سمير غانم، من مواليد الـ 15 من يناير/كانون الثاني 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.