أخبار المشاهير

25 مايو 2021

بتر قدم شريف دسوقي.. وبدرية طلبة تكشف السبب

حرص الفنان المصري شريف دسوقي، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية لبتر ساقه.

وقال شريف عبر حسابه في موقع فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل. الحمد الله على كل شيء".

وانتشرت العديد من الأنباء في الساعات الماضية، عن خضوع الفنان المصري لعملية بتر ساق من تحت الركبة، وأن حالته الصحية الآن أصبحت أفضل.



وأكدت الفنانة بدرية طلبة، الأخبار في تصريح صحفي لأحد المواقع المصرية، قائلة: "بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى عملية جراحية، وتم بتر قدمه وحالته مستقرة الآن وربنا يشفيه ويقوم منها".

وكشفت طلبة في تصريحها، أن الجرح الذي أصيب به في ساقه وقع خلال تصويره فيلم "وقفة رجالة" وتفاقم الجرح بعد مدة، ليقرر الطبيب الذي أشرف على حالته، أن وضعه سيء جدًا، ويجب أن يخضع لعملية بتر ساق.

وحرصت الفنانة بدرية طلبة، على نقل تفاصيل الحالة الصحية لزميلها شريف دسوقي، عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك، حيث كانت أول من أعلن عن دخوله غرفة العمليات، قبل ما يقارب الـ 12 ساعة.

وعن هذه التجربة التي عاشت مثيلتها مع والدها، كتبت طلبة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاك علي خير".



وفي منشور آخر، كشفت من خلاله الفنانة المصرية تفاصيل الوضع الصحي للفنان شريف دسوقي، قالت: "للناس اللى بتتصل وتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".



ولم يتوقف دعم طلبة لزميلها عند هذا الحد، بل نشرت منذ ما يقارب الساعة بوست شكر لكل من ساند الفنان دسوقي قالت فيه: "شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف دكتورة أمل النجار دكتور سامى زقيلح اللي عمل العملية شكرا اسلام صلاح اللًي مسبهوش لحظة شكرا يا نور السيد دكتور اشرف زكى الاستاذة نهال عنبر زميلنا مصطفى درويش أستاذ جمال العدل وبطمن حبايب شريف أنه خرج من المستشفى وحيبدء في مرحلة (التأهيل النفسي) علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله واللي عايز يطمن عليه أو صحفي عايز معلومة يتواصل مع اسلام صلاح شكرا".

يُشار إلى أن الفنان شريف دسوقي كان قد حقق نجاحًا لافتًا في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال شخصية سباعي في مسلسل "100 وش" إلى جانب نيللي كريم وآسر ياسين ونخبة من النجوم.