أخبار المشاهير

25 مايو 2021

تقلا شمعون ودينا الشربيني تجتمعان في لبنان.. والسبب؟

أعلنت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، عن تعاونها مع الفنانة المصرية دينا الشربيني، في عمل درامي جديد، يحمل اسم "الزيارة"، وذلك من خلال مشاركة شمعون صورة تجمعها بالشربيني، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وأرفقت شمعون الصورة بالقول، إنها سعيدة جدًا بتواجد صديقتها وزميلتها دينا الشربيني في لبنان، للمشاركة في مسلسل "الزيارة" برفقتها، مشيرة إلى أنهما تعاونا سويًا في وقت سابق بمسلسل "روبي"، لكنهما الآن يعيدان اجتماعهما من خلال مسلسل "الزيارة"، والذي سيعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، معربة عن حماسها الشديد لخوض تلك التجربة الدرامية مجددًا مع دينا الشربيني.

ويعتبر هذا التعاون الثاني لهما، بعد مشاركتهما في المسلسل المشترك "روبي"، من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج رامي حنا، إلى جانب كلّ من الفنانين: سيرين عبد النور، جهاد الأندري، فادي إبراهيم، بياريت قطريب، شادي حداد، مكسيم خليل، عزت أبو عوف، أمير كرارة، نيكولا معوض وغيرهم.



وتدور قصة المسلسل، حول حياة فتاة جامعية من عائلة فقيرة تدعى "روبي"، حيث جسدت شمعون في العمل دور "عاليا"، بينما ظهرت الشربيني في دور "سارة" وعُرض سنة 2004.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، كان مشاركتها في المسلسل المشترك "عروس بيروت 2"، وهو مسلسل درامي رومانسي، تم إنتاجه في لبنان وتركيا، من بطولة: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، جو طراد، مرام علي، جاد بو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد، وغيرهم.

إضافة إلى تصوير مشاهدها في مسلسل "السنونو" مع الفنان السوري ياسر العظمة، كضيفة شرف، لكن لم يتسن للعمل أن يُعرض في السباق الرمضاني الفائت، بسبب بطء العمليات الفنية، على أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

كما شاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني، خلال موسم عيد الفطر بفيلم "ثانية واحدة"، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرّض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

وظهرت الشربيني خلال موسم رمضان الفائت، من خلال دور البطولة الذي أدّته في مسلسل "قصر النيل"، الذي دارت أحداثه في فترة الستينات حول جريمة قتل، في إطار اجتماعي يحوي التشويق والإثارة، كما ألقي العمل الضوء على التغييرات التي طرأت في تلك الفترة، سواء أكانت اجتماعية واقتصادية وسياسية، من خلال قصة انتقام تقوم بها بطلة العمل دينا الشربيني، تجاه مجموعة من الأشخاص، الذين تعمدوا إيذاءها في الماضي.