أخبار المشاهير

25 مايو 2021

متى تضع ميغان ماركل طفلها الثاني؟

قال مصدر قريب من العائلة الملكية، إن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، يمكن أن تلد في أي يوم الآن.

وأشار المصدر، إلى أن ميغان "دوقة سوسكس" البالغة من العمر 39 عامًا، والتي أعلنت في يوم "عيد الحب" أنها ستنجب طفلًا ثانيًا من الأمير هاري (36) عامًا تقترب بسرعة من موعد إنجابها المتوقع في الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الرغم من أنها لم تعلن عن التاريخ المتوقع، فقد كشفت ميغان خلال مقابلة تلفزيونية مع أوبرا وينفري في آذار/ مارس الماضي، أن الطفل سيأتي "هذا الصيف".

إلا أن الخبير الملكي، أبلغ صحيفة "ديلي بيست" الأمريكية، أن موعد الإنجاب قد يكون في الواقع بحلول نهاية الشهر الجاري.

وقال المصدر المقرب من هاري: "جميعنا نعرف أن الصيف يبدأ في شهر حزيران/ يونيو، ولكن كانت هناك أيضًا، تكهنات بأن الطفل على وشك الولادة في وقت أقرب من ذلك. ولذلك، نعتقد أن الإجابة هي أن الإنجاب سيكون في أي يوم من الآن."



وأعلنت ميغان عن حملها لأول مرة في شهر شباط/ فبراير الماضي، بعد الأخبار المأساوية، بأن الدوقة تعرضت للإجهاض العام الماضي.

وقال متحدث باسم عائلة الأمير هاري أخيرًا، إن الزوجين "يشعران بسعادة غامرة" لتوقعهما طفلهما الثاني، فيما أعلن هاري وميغان، خلال المقابلة مع أوبرا، أن الطفل سيكون فتاة.

ولفت الكاتب البريطاني أوميد سكوبي، وهو صديق للزوجين، ومؤلف السيرة الذاتية لهما بعنوان "Finding Freedom" (البحث عن الحرية) إلى أن ميغان قد تختار الولادة في مركز "Cedars Sinai" الطبي في لوس أنجلوس.

وخلال فيلم وثائقي على تلفزيون "بي بي سي" القناة الرابعة قال سكوبي: "هناك الكثير من التكهنات حول مكان ولادة ابنة هاري وميغان.... لكنني أرى أن Cedars-Sinai في لوس أنجلوس لديمه بعض من أفضل أجنحة الأمومة في البلاد".



ويكلّف جناح الأمومة في ذلك المركز 2800 جنيه إسترليني (4000 دولار) في الليلة، وقد استخدمته سابقًا: كيم كارداشيان، وبيونسي، وفيكتوريا بيكهام.

وتحدث الأمير هاري وميغان عدة مرات، عن خططهما لإنجاب طفلين فقط، إذ أكد الأمير في مقابلة مع مجلة "فوغ" عام 2019 أنه يريد "أثنين كحد اقصى".

وكرر ذلك، خلال المقابلة مع أوبرا، عندما قال: "جميل أن يكون لديك واحد أو اثنان، ولكن أن يكون لديك ولد ثم بنت، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك".