أخبار المشاهير

24 مايو 2021

جيسي عبدو تكشف حقيقة زواجها.. وهذا ما قالته عن ماغي بو غصن

أبدت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو سعادتها بتجربتها التمثيلية الجديدة، إذ تتحضر للبدء بتصوير فيلم جديد "لايت كوميدي" في أبو ظبي، هو من كتابة فؤاد يمين، إخراج وائل إحسان وإنتاج غولد تاتش برودكشن.

وأكدت جيسي عبدو أنها متحسمة جدا لتجسيد هذه الشخصية الجديدة التي رفضت الحديث عنها، مشيرة إلى أنها تتخذ قرار المشاركة في العمل عند قراءة النص الذي من المفترض أن يستفزها ويضيف إلى مسيرتها الفنية.

كما أثنت عبدو على الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السباق الرمضاني مستطردة: "كتر خيره على يلي قدموه بخاصة بظل انتشار جائحة كورونا".

وكانت جيسي قد هنأت صديقتها ماغي بو غصن بنجاح دورها في مسلسل "للموت" وبنجاحها في أداء شخصية سحر حيث كتبت: "شهادتي مجروحة فيكي وبحب كل الكراكتيرات يلي لاعبتيهن قبل بس سوري منك سحر غير من أجمل الأدوار يلي عاملتيها طبعًا غير احترافيتك العالية مبروك نجاحك صديقتي ويلا بعد في يومين وبشوفك ومنعيّد سوا يا صغيّرر".

من جهة ثانية، نشرت جيسي عبدو، في وقت سابق، صورة جديدة لها وذلك عبر صفحتها على "إنستغرام"، استطاعت من خلالها لفت الأنظار بجمالها وجاذبيتها، حيث نالت الصورة الكثير من الإعجاب من قبل متابعيها وأصدقائها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، إذ تحدثت عن تجربتها التمثيلية الجديدة، متطرقة إلى دور زميلتها ماغي بو غصن في مسلسل "للموت".