أخبار المشاهير

24 مايو 2021

أحمد عز يعطّل تصوير فيلم "الجريمة".. ما السبب؟

شعر الفنان المصري أحمد عز بالتعب أثناء تصوير فيلمه الجديد "الجريمة" مع المخرج شريف عرفة خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكر مصدر مقرب من العمل لـ"فوشيا" أن عز شعر بتعب وإرهاق شديد، خاصة وأنه لا يزال في فترة النقاهة بعد إصابته بفيروس كورونا، لذلك طلب تأجيل تصوير مشاهده من الجهة المنتجة إلا أنها أصرت على التصوير، ليقرر عز تصوير يومين فقط ويحصل على إجازة لاستعادة عافيته وهذا ما وافقت عليه الشركة وبناء عليه سافر للراحة بالساحل الشمالي".

وقد سبق وأعلن عز عن تعافيه من فيروس كورونا الذي هاجمه منتصف شهر رمضان الماضي، لكنه تجاوزه، وبعدها صور مشهده في مسلسل "الاختيار 2" بعد تأكيده التعافي بيوم واحد.

فيلم "الجريمة" تدور أحداثه في فترة السبعينات حول رجل متزوج من بطلة العمل يقوم بسلسلة جرائم حيث إنه قاتل مأجور، ثم تحدث له عدة مفاجآت.



ويشارك عز البطولة منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد جمعة، سيد رجب، من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف عرفة، ويصور معظم مشاهده في الغردقة.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يلتقي فيها عز بمنة شلبي، حيث سبق وقدما سويا ثلاثة أعمال بالسينما هي بدل فاقد، حلم عزيز، كما ظهرت منة كضيف شرف في "شباب تيك أواي".

كما شارك عز في دراما رمضان بمسلسل "هجمة مرتدة "، وهو أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه حول المؤامرات التى تعرضت لها مصر من بعض الدول بالإضافة إلى قيام ثورة يناير.

وشاركه البطولة هند صبري، مايان السيد، صلاح عبد الله، قيس الشيخ نجيب، ماجدة زكي، خالد أنور، هشام سليم، ندا موسي، نضال الشافعي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، ومثل الثنائي عز وهند ديو على مدار 20 عاما بداية من مذكرات مراهقة بدايتهم الفنية مع المخرجة إيناس الدغيدي، مرروا بفيلم الممر مع المخرج شريف عرفه، ومؤخرا بمسلسل "هجمة مرتدة".