أخبار المشاهير

24 مايو 2021

يمنى شري تتعرض لحادث مؤسف وترقد في العناية المشددة

كشف الصحفي اللبناني إيلي مرعب، عن انتكاس الحالة الصحية للإعلامية والممثلة يمنى شري، بعد تعرضها لحادث سقوط وفقدانها الوعي، مشيرًا إلى أنها حاليًا ترقد على سرير الشفاء في العناية المركزة.

ونشر مرعب غبر حسابه في موقع تويتر صورة له برفقة يمنى، وعلق عليه بالقول: "الاعلامية والممثلة يمنى شري بالعناية المشددة خلونا ندعيلها بالصحة حتى ترجعلنا بالسلامة".


وعبر الجمهورعن صدمتهم بعد سماع الخبر، داعين لها بالسلامة والصحة، فيما بدأت التساؤلات حول سبب الوعكة الصحية التي تمر بها يمنى، وذهبت التخمينات إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب التعليقات، فإن سبب إدخال يمنى للعناية المركزة لا علاقة له بفيروس كورونا المستجد، حيث رد إيلي على متابعة لتوضيح ما تعاني منه زميلته، قائلًا: "وقعت مبارح ع الدرج وغابت عن الوعي".

وانهالت التعليقات على التغريدة من قبل الجمهور، وطالب عدد كبير الصحفي إيلي مرعب بتزويدهم بأخبار يمنى اولًا بأول، للاطمئنان على وضعها الصحي.

ويمنى شري، هي إعلامية لبنانية من مواليد عام 1970، بدأت مشوارها في الإعلام في تلفزيون المستقبل، حيث قدمت عددًا من البرامج التي جعلتها وجهًا مألوفًا في نهاية فترة التسعينات.

ومن أبرز البرامج التي قدمتها يمنى: "طل القمر" و "ليل و قمر و نجوم" و"طل القمر واحلوّ السهر" و"إجا القمر عالباب" و"بعد سهار".

وانتقلت يمنى من تلفزيون المستقبل إلى دولة الكويت، وقدمت العديد من البرامج هناك، ثم عادت بعد فترة إلى لبنان، لتقديم عدد من البرامج على القنوات اللبنانية.

شاركت يمنى شرى كمتسابقة في الموسم الرابع من البرنامج الشهير "Celebrity Duets" ديو المشاهير، وحصلت علي المركز الأول ونالت جائزة قدرها 7500 دولار، وتبرعت بها بحسب قوانين البرنامج إلى جمعية "كفى" لمناهضة العنف ضد المرأة و الطفل".

في عام 2015، اقتحمت عالم التمثيل، وشاركت في مسلسل سكول بدور كندة، وغابت ما يقارب 4 أعوام عن التلفزيون وعادت في عام 2019، وشاركت في مسلسل "الباشا" بدور أسيل، كما شاركت العام الماضي بدور شيرين في مسلسل "هند خانم" من بطولة: ورد الخال، خالد القيش، أسعد رشدان، ماريبل طربيه، وسام صباغ، وشارك في العمل إلى جانب يمنى عدد من الإعلاميين اللبنانيين، منهم: كارين سلامة، وجوزيف حويك.