أخبار المشاهير

23 مايو 2021

منصور اليبهوني الظاهري عن تصريح سلوم حداد: شكله خرف

أثار المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري جدلاً واسعًا بعد ردّه على تصريح للفنان السوري سلوم حداد بشأن مشاركته في مسلسل "المنصة".

وكان سلوم حداد قد قال خلال مقابلة تلفزيونية إن مشاركته في مسلسل "المنصة" "لم تكن جيدة"، ليرد عليه المذيع بأن المسلسل كان له أصداء جميلة جدًا، ليعود حداد ويعلق:"وأنا بشوف غير هيك".

لكن تصريح حداد يبدو وأنه قد استفز منصور اليبهوني الظاهري، حيث كتب عبر حسابه على تويتر:"شكله خرف الوحيد الي انتقد لكن للأسف خيرا تعمل شرا تلقى، وللأسف وجب على الرد".

غير أن رد الظاهري لم يلق استحسانًا بين المتابعين على مواقع التواصل فور تداول تعليقه وفيديو حديث سلوم حداد عن المسلسل في المقابلة التلفزيونية، فجاء في التعليقات:" معقول شو هالمنتج وشو هالرد المعيب انو عادي عم يعطي رأي واضح سلوم حداد بس عيب هالرد مش ناقصو شهرة سلوم حداد وكأنو مفضل عليه".


وأضاف آخر:"معه كامل الحق الفنان سلوم حداد #المنصة كان عمل ركيك والمصاري لي حطوها بالعمل خسارة بخسارة ... تبييض طناجر لا اكثر".

وكتب معلق ثالث: "عمل فاشل معو حق....مقارنة بالمسلسلات اللي نزلت ع محطات مشفرة..... ما طلعلو صدى متل البقية ..وماحدا حكا عنو .....استاذ متل سلوم حداد لازم يتاخذ برأيو. لان بيحكي بمهنية وبعين فنان ..مانو ابن مبارح واليوم ....يعني بيفهم قد هالمنتج بمليارات المرات ".

و"المنصة" مسلسل عن حرب المعلومات والميديا، من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار. عرض على نتفليكس وقناة أبوظبي.

تدور أحداث المسلسل حول حياة أخوين يعيشان داخل عائلة مفككة، يحصلان على معلومات سريّة، فيقرران تزويد العالم بها وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات وتخزين أسرارها.

فتبدأ الصراعات في عدد من البلدان في الشرق الأوسط من أجل الحفاظ على المعلومات السرية بحوزتهما من الجهات الأخرى التي تحاول الحصول عليها.

والعمل المكون من جزأين (15) حلقة في الجزء الأول، و(8) بالثاني، من بطولة مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، خالد القيش، سامر إسماعيل، سلوم حداد، سمر سامي، خالد السيد، أحمد الجسمي، لين غرة، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز، معتصم النهار، دين كاين، يارا قاسم، رهام القصار، علاء الزعبي، شادي الصفدي، غانم الزرلي، سعود الكعبي، جيني أسبر، أدهم مرشد، جابر جوخدار، نورا العايق، يوسف الكعبي.