أخبار المشاهير

23 مايو 2021

سلام سعد تعلق على تصرف يسرا وهالة صدقي بعد جنازة سمير غانم


أثار ظهور عدد من النجوم في حفل زفاف أحد رجال الأعمال في الجونة بعد ساعات من انتهاء جنازة الفنان الراحل سمير غانم، ردود فعل غاضبة ومستنكرة لهذا التصرف، معتبرة أنه انتقاص من قيمة الراحل.

وانتشرت فيديوهات وصور وثقت رقص الفنانة يسرا في حفل الزفاف على أنغام أغنية للفنان عمرو دياب، بعد ساعات قليلة من مشاركتها في جنازة غانم؛ ما دفعها إلى إغلاق خاصية التعليقات على صفحتها بعد موجة من الهجوم اللاذع عليها.

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر فيها الفنانات؛ لبلبة، إلهام شاهين وليلى علوى داخل الحفل، بعد مشاركتهن أيضًا في جنازة الفنان الراحل ظهر الجمعة.

وهو الأمر الذي نفته تماما الفنانة إلهام شاهين، مؤكدة أنه تم التقاط تلك الصور قبل وفاة الفنان سمير غانم، وتابعت: "بمجرد علمنا بخبر الوفاة نزلنا فورًا للقاهرة وحضرنا الجنازة والدفنة".

وكشف مصدر مطلع لإحدى الوسائل الإعلامية، أن الصور تعود إلى يوم وفاة الفنان الراحل، أي الخميس، حيث أقام أهل العروسين حفل عشاء في الجونة قبل حفل الزفاف بهدف التعارف بين أهل العريس وأهل العروس بحكم أنها سورية الجنسية، وحضر الحفل مجموعة من الفنانين من بينهم لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي، وبالفعل غادرن الحفل بمجرد معرفتهن بالخبر، وعدن إلى القاهرة لحضور الجنازة.

وأوضح المصدر أن يسرا لم تحضر حفل العشاء، ولكنها حرصت على حضور الجنازة والسفر بعدها إلى الجونة لحضور حفل الزفاف، كما عادت لبلبة أيضا إلى المدينة الساحلية لحضور الحفل.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول د. سلام سعد؛ إذ تحدثت عن تصرف يسرا المتعلق بحضورها العزاء صباحا وحفل الزفاف مساء.