أخبار المشاهير

22 مايو 2021

لماذا تلاحق شائعة الطلاق العوضي وياسمين بكثرة؟.. وكيف يردّان عليها؟‎


يتعرض الفنانة المصري أحمد العوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز للشائعات منذ زواجهما، فلا تكاد تنتهي شائعة حتى تظهر أخرى عنهما أكثرها تتعلق بانفصالهما.

وانتشرت هذه الشائعات بسبب صورة أو تعليق أو تصريح لأحد النجمين يتم تفسيره بشكل خاطئ بين الجمهور.

منشور العوضي الأخير على فيسبوك أوقعه في ورطة أيضًا، لتنهال الأنباء على مواقع التواصل ووسائل الإعلام حول انفصاله عن ياسمين.

وجاء في منشور العوضي: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك".

واعتبر العديد من المتابعين، أن الفنان يلمّح إلى انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دون أن يؤكد ذلك رسميًا وبشكل واضح.

لكن الفنان المصري أكد في تصريحات صحفية، أن الشائعات التي راجت عارية من الصحة، لافتًا إلى أنها مجرد أقاول تظهر بين الحين والآخر، فيما سخرت ياسمين من انتشار أنباء طلاقها بالقول: "معقولة"، مع علامة تعجب.

نفس الشائعة تكررت أيضًا خلال عرض مسلسلهما "اللي مالوش كبير" في شهر رمضان بعد أن قيل بوقوع خلاف بين العوضي وياسمين في كواليس العمل الدرامي.

وفي شهر نوفمبر 2020 سخر العوضي من انتشار شائعة طلاقه عندما كتبت إحدى متابعاته عبر صفحتها على فيسبوك:" أحمد العوضي طلق ياسمين" ليرد: "إيه ده بجد.. تصدقي معرفتش إلا من هنا مع إيموجي يضحك".

وقبل ذلك انتشرت نفس الأنباء مرات عديدة، في وقت تساءل الكثير من المتابعين عن سبب انتشار شائعة طلاقهما بكثرة رغم أن الثنائي أكدا دائمًا على علاقة الحب التي تجمعهما.

العوضي قال مؤخرًا إنه وزوجته يتصفحان هذه الشائعات يوميا ويسخران منها، وأضاف: "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظانًا أنه سيغضبنا، لا يعلم أنه كان أحد أسباب سعادتنا".

ولم تكن هذه الشائعة الوحيدة التي لاحقت الزوجين منذ ارتباطهما، فقد تداول الجمهور مرات كثيرة أنباء حمل ياسمين عبد العزيز وكانت في كل مرة تنفي الأمر.

هناك شائعة أخرى تفيد أن ياسمين أكبر سناً من العوضي بـ 12 عاماً، لكن الأخير أكد أن الفارق بينهما 6 سنوات فقط.

فلماذا تحاصر شائعة الطلاق العوضي وياسمين؟