أخبار المشاهير

22 مايو 2021

وفاء عامر: هكذا كانت طريقة تربيتي لابني عمر

تزامنا مع العرض الثاني لمسلسل "أحسن أب" والذي يناقش مسألة التربية في إطار كوميدي، أشادت الفنانة المصرية وفاء عامر بالمسلسل وبآداء الفنان علي ربيع، وقصة العمل الدرامي التي تناقش تربية الأولاد، وذلك رغم الانتقادات اللاذعة التي وجهت للمسلسل خلال عرضه بشهر رمضان، ووجوده ضمن قائمة المسلسلات الأسوأ.

وكشفت وفاء عامر في اتصال هاتفي مع "فوشيا" عن الطريقة التي تتبعها لتربية ابنها الوحيد عمر، حيث قالت: "أحببت بشدة مسلسل علي ربيع؛ فدمه خفيف، والطفل المتواجد معه ممثل موهوب، وطريقة عرض فكرة التربية مهمة جدا، حيث إنني اختار طريقة غير تقليدية في تربية عمر ابنى من الممكن أن تكون مختلفة عن كثير من الأمهات؛ فأنا اتركه يفعل ما يحبه في حدود ألا يتخطى الأدب سواء باللفظ أو الفعل أو عدم احترام الكبير، أترك له كامل الحرية في حدود العادات والتقاليد".

وأضافت الممثلة المصرية: "هو صديقي إذا رأيت أحدا من أصدقائه يقوم بفعل خطأ أقوم بتقويم صديقه حتى لا يقع ابني بنفس الخطأ".

واختتمت: "التربية الحديثة أن أتركه يختار ما يحب مع بعض النصائح حتى ينجح وأعلم أن النجاح والقبول لا يأتيان بخطوة واحدة وإنما بخطوات عدة".



يذكر أن مسلسل "أحسن أب" تدور أحداثه حول أحد الآباء الذي قام بتربية ابنه بشكل منفرد ويستوضح طريقة تعليم الأبناء في إطار كوميدي.

المسلسل بطولة على ربيع، هالة فاخر، هاجر أحمد، إيمان السيد، هشام إسماعيل، محمد الصاوي، مراد مكرم، أحمد التهامي، كريم حسين، من تأليف أحمد محي، محمد المحمدي، وإخراج معتز.



وكانت عامر قد شاركت في مسلسل "لحم غزال" الذي تدور أحداثه حول شخصية عاليا التي تتورط في قضايا نصب، ويتجه ابنها إلى طريق المخدرات، وتحاول البحث عنه للتنكر في شخصية غزال التي جسدتها النجمة غادة عبد الرازق، وتذهب إلى سوق الجزارة وتتعرض لمواقف درامية في إطار تشويقي، فيما قدمت وفاء دور المعلمة قدرية وهي معلمة ذات نفوذ بـ"المدبح" .

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، رحاب الجمل، بسنت شوقي وأشرف عبد الغفور ومن تأليف أحمد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة".