أخبار المشاهير

22 مايو 2021

أمراض خطيرة مفبركة تطارد الفنانين.. أحدثهم ماجد الكدواني وعادل إمام بالمقدمة

"للشهرة ضريبة" عبارة تتردد كثيرا داخل الوسط الفني، فالبرغم من حالة الرفاهية التي يعيشها المشاهير إلا أنهم لا يستطيعون أن يعيشوا حياة طبيعية تخلو من اقتحام الخصوصية من البعض أو مطاردة الشائعات لهم والتي أصبحت آفة الوسط الفني، وفاقت كل الحدود في عصر السوشال ميديا الذي ساهم في سرعة انتشارها كالنار في الهيشم، وعدم القدرة على السيطرة عليها.

فبات أغلب المشاهير محاصرين بالشائعات في الفترة الأخيرة، والتي أكثرها ألما هي شائعات الأمراض الخطيرة التي نالت من الكثيرين على مدار الفترة الماضية، وأثرت بشكل سلبي على الحالة النفسية لهم وللمقربين منهم، وهنا نرصد أبرز من تعرضوا لشائعات المرض مؤخرا.

إصابة ماجد الكدواني بمرض جلدي




إصابة الفنان ماجد الكدواني بمرض جلدي خطير كانت أحدث الشائعات، بعد انتشار صورة له يبدو عليه علامات المرض الجلدي الذي تسبب في تشويه وجهه، وبعدها تطوع طبيب جلدية مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بمعالجته بعد تعاطفه على حالته بعدما وصلت الصورة إليه، وهو ما زاد تعاطف الجمهور معه وتداول الخبر بشكل أكبر، ليدرك الطبيب أنها شائعة ويقوم بحذفها من حسابه.

وخرج الممثل الشاب يوسف الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني لنفي الأمر بعد كم كبير من الاتصالات الهاتفية بوالده للاستفسار عن حالته الصحية، وأكد نجل الكدواني أن الصور المنتشرة ترجع إلى سنوات ماضية لدور جسّده والده في فيلم "تراب الماس" وأن والده بخير.

فيفي عبده تصاب بالشلل




حاصرت أيضا شائعات المرض الفنانة فيفي عبده، بعد اختفائها فترة قصيرة عن السوشال ميديا وفتح ذلك بابا للتكهنات والحديث عن تدهور حالتها الصحية وفقدانها القدرة على الحركة، وإصابتها بالشلل نتيجة خطأ طبي؛ إذ كانت تخضع للعلاج من مرض التهاب الأعصاب.

وهو ما دفعها للتواصل مع جمهورها، ونشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي وهى تجري جلسات علاج طبيعي على قدميها مؤكدة أن الأمر بسيط وأنها تستطيع القدرة على الحركة.

ميادة الحناوي تعاني من الزهايمر



لم تفلت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي من تلك الشائعة المخيفة؛ إذ فوجئت بانتشار خبر إصابتها بمرض الزهايمر، وأنها أصبحت لا تملك القدرة على الوعي وتذكر أي شيء.

ولم يكن مرض الزهايمر هو المرض الوحيد الذي طارد ميادة الحناوي في الفترة الأخيرة ولكنه كان أخطرها؛ إذ تردد أيضا إصابتها بكورونا أكثر من مرة وخرجت الحناوي لنفي الشائعة التي علقت عليها في تصريحات سابقة لها مؤكدة: "تعرضها للأذى النفسي بسببها ووصفتها بكونها نموذجا سيئا لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي".

عبلة كامل وتدهور حالتها بسبب السرطان



على الرغم من أن الفنانة عبلة كامل ليست من هواة الظهور إعلاميا ولا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعيش فترة من الإجازة من الفن والتمثيل إلا أنها فوجئت بشائعة إصابتها بالسرطان والحديث عن تدهور حالتها الصحية وأنها في حالة حرجة بعد انتشار الخبر عبر السوشال ميديا كالنار في الهشيم.

وانتهى الأمر بعد ساعات من اللغط وإثارة الجدل بنفي أسرتها الخبر، وبرسالة لعبلة كامل نفسها مع الإعلامية لميس الحديدي لتطفئ نارها.

عادل إمام ومرض نادر وخطير




أما عادل إمام فقد ضرب الرقم القياسي في شائعات الوفاة التي حاصرته من كل اتجاه وأصبحت مستهلكة، ليستخدم مروجو الشائعات فكرة جديدة وهي إصابته بمرض خطير ونادر بعد انتشار صورة له يبدو فيها بملامح مختلفة، ونفى ذلك عدد من المقربين له، منهم الفنانة لبلبة في تصريح سابق لها، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة.

إصابة صبري عبد المنعم بالعمى



في حين سبق وتردد إصابة الفنان صبري عبد المنعم بالعمى بعد تعرضه لأزمة صحية ومشكلة في العين جعلته يفقد النظر، وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن صبري نفى ذلك مستنكرا تلك الشائعة والهدف منها، مؤكدا أنها تسببت في أذى نفسي له ولعائلته.

حسن يوسف في حالة حرجة



نالت شائعة المرض أيضا من الفنان الكبير حسن يوسف؛ إذ تردد تدهور الصحية مؤخرا ونقله للمستشفى في حالة حرجة، وهو الخبر الذي نفاه من خلال تصريحات تلفزيونية ووصفها بالشائعة السخيفة وانتقد مروجيها بكونهم ليس لهم علاقة بالدين ولا الإنسانية والرحمة.