أخبار المشاهير

21 مايو 2021

تفاعل مع أغنية وائل كفوري لـ"داون تاون".. وعمايري "شيطان" بصورة ملاك

أطلق الفنان اللبناني وائل كفوري مؤخرًا الأغنية الخاصة بمسلسل "داون تاون" والمقرر عرضه يوم 6 حزيران المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية فور طرحها دفعت الجمهور للبحث عن تفاصيل العمل الذي يضم ببطولته نخبة من النجوم العرب من بينهم عبد المنعم عمايري، سامر إسماعيل، هبه نور، والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بالإضافة لنخبة من النجوم.


وعن تفاصيل العمل ونقلًا عن إحدى الصفحات الخاصة بالمسلسل، ستجسد أمل بوشوشة شخصية جولي والتي تعيش صراعا كبيرا بسبب أخطاء في الماضي قد تغير الكثير من تفاصيل مجرى حياتها.



فيما يجسد الفنان سامر إسماعيل شخصية نوح وهو مقاتل رياضي يجد نفسه بين خيارين إما الحب أو الانتقام، وعليه أن يختار بينهما ضمن أحداث مليئة بالإثارة.



وتجسد الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا دور تمارا والتي تعيش قصة حب مميزة لتجد نفسها مضطرة لمسامحة من دمر حياتها وتخطي آلام حياتها للاستمرار في هذه القصة.



وتشارك في المسلسل الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان بشخصية تالا التي تعيش حياتها تبحث عن الحب لكنها في الأخير تجد نفسها أمام خيار حياة الاستقلالية.



ويعتبر الفنان السوري عبد المنعم عمايري إضافة مميزة للمسلسل، وسيقدم دور هشام وهو "شيطان" في صورة ملاك، يدوس على كل القيم من أجل الحصول على ملذّاته، ليضع المشاهد في حيرة هل سيدفع ثمن أخطائه أم أنه سيفلت من العقاب.



وتفاعل الجمهور مع الأغنية الخاصة للعمل معبرين عن حماستهم في انتظار عرضه، لا سيما أن العمل كان قد خرج من الموسم الرمضاني الماضي قبل بدء الموسم بأيام قليلة بسبب تأخر إنهاء تصوير كافة مشاهده بسبب إصابة عدد كبير من العاملين في العمل بفيروس كورونا المستجد.


وكانت أمل بوشوشة إحدى بطلات العمل قد أعلنت عن خروج المسلسل من الموسم عبر حسابها الخاص في تويتر.

يُشار إلى أن بشوشة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي إلى جانب الفنان عبدالمنعم عمايري في مسلسل على صفيح ساخن، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، وشارك في بطولته سلوم حداد، باسم ياخور، نظلي الرواس، ميلاد يوسف، وآخرون.