أخبار المشاهير

20 مايو 2021

إطلالة رضوى الشربيني بأحدث ظهور تحظى بتفاعل.. وآيتن عامر: وحشتيني

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صورة جديدة لها أطلت فيها باللون الأسود علقت عليها: "في ضيافة معالي الوزيرة".

وارتدت الشربيني فستانا باللون الأسود، مزودا بأكمام طويلة، وأزرار باللون الذهبي من الأمام، واعتمدت مكياجا ترابيا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا.

ويبدو أن الإعلامية المصرية كانت تجري حوارًا مع مسؤولة مهمة، وهو ما يتضح من خلال تعليقها "معالي الوزيرة"، لكنه لم يتم التعرف على هوية الشخصية التي أجرت معها المقابلة.



وحظيت صورة رضوى بردود فعل واسعة بين الجمهور والمشاهير، كان بينهم النجمة آيتن عامر التي كتبت لها:"وحشتيني"، فيما تغزل العديد من المتابعين بجمالها وأشادوا بإطلالتها.

وغلب اللون الأسود على العديد من إطلالات رضوى الشربيني في الآونة الأخيرة، وهو ما يتضح من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وذلك حدادا على رحيل والدتها إثر معاناتها من فيروس كورونا في بداية شهر مارس الماضي.



وقبل أسبوع نشرت الإعلامية المصرية صورة جمعتها بوالدتها، كتبت عليها:" كل سنة وانت عيدك أحلى فىً الجنة يا أمي...ربنا يرحم أمهاتنا جميعا...و يجعل كل أيامكم عيد...كل سنة وانتم بصحة و خير و سعادة يا حابيبي".



في سياق آخر كانت رضوى الشربيني قد أشادت مؤخرًا، بمسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنه عرض قضية شائكة عن المرأة بنجاح.

وقالت الشربيني إن المسلسل نجح في عرض قضية الأنثى كما يريدها الرجل، وفي المقابل الرجل كما تريده المرأة.

وكتبت الإعلامية المصرية قائلة: "اللي عايز يعرف الست عايزه إيه من الراجل يتفرج على المسلسل ده... غزل سابت راجل صاحب نفوذ وسلطة و مال وحبت قطاع طرق وبلطجي؟!... آه بلطجي بس البلطجي ده حسسها بالأمان ،وقف جنبها أيًا كان الموقف وما زهقش... شالها و استحملها وحبها وعطف عليها... والأهم من كل ده أنه حسسها أنها ست بجد".

وأضافت: " وده طبعا مش معناه أنه الست تحب بلطجي بجد... بس لو عايزها تبقى ست بجد... خليك أنت كمان راجل بجد".



المسلسل كان ضمن المسلسلات المتسابقة في دراما رمضان 2021، وهو أول عمل درامي يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.