أخبار المشاهير

20 مايو 2021

نيللي كريم تقنع إسعاد يونس بالعودة للسينما.. وتجتمعان مع هاني رمزي

قررت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس العودة مجددا للشاشة بعد غياب استمر 11 عاما منذ آخر أعمالها السينمائية مع عادل إمام وهو فيلم "زهايمر".

وعلمت "فوشيا" أن عودة يونس مجددًا إلى الشاشة جاءت بعد محاولات إقناع من النجمة نيللي كريم، للمشاركة في فيلم كوميدي جديد يجمعهما بالنجم هاني رمزي إلا أنه لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.



وأوضحت المصادر أن جلسات عمل جمعت الثلاثي للانتهاء من كافة الترتيبات، واختيار باقي فريق العمل، وتحديد موعد التصوير النهائي؛ إذ إنهم في انتظار انتهاء نيللي من تصوير فيلمها "العميل صفر" مع النجم أكرم حسني.

لم يكن هذا التعاون هو الأول الذي يجمع إسعاد يونس بنيللي كريم؛ إذ شهد شهر رمضان الماضي تعاونهما في "تحدي الخير" لصالح أحد المستشفيات الخيرية، وطالبت إسعاد من خلاله جموع الشعب المصري بالتبرع لبعض الحالات الحرجة.

من جهة أخرى هنأت الفنانة إسعاد يونس النجم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 81 من خلال صورة له نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت يونس على الصورة قائلة: "كل سنة وانت طيب يا أستاذ، ربنا يحفظك لينا يا رب"، فتفاعل عدد كبير من جمهور النجمين مع المنشور، وقدموا التهنئة للزعيم بمناسبة عيد ميلاده.

يشار إلى أن عادل إمام تعاون مع الفنانة إسعاد يونس في عدد من الأعمال السينمائية التي نالت إعجاب الجمهور من بينها "المتسول" و"شعبان تحت الصفر" و "عمارة يعقوبيان " و "زهايمر".

الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس تقدم برنامج "صاحبة السعادة" وتستضيف من خلاله نجوم الفن العربي.


كما تشارك كإعلامية بأكثر من برنامج على راديو النيل، وذلك من خلال "إسعاد سعادة " الذي يناقش عوامل السعادة في الحياة اليومية، بالإضافة إلى مسابقة "حواديت خلاويص" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي ولا زالت "حواديته" ومسابقاته مستمرة حتى الآن.