أخبار المشاهير

20 مايو 2021

أمل الشهراني تكشف سبب عدم استخدامها الفلتر و"كرهها" للمكياج

كشفت نجمة السوشال ميديا السعودية أمل الشهراني عن سبب عدم استخدامها الفلتر أو وضعها المكياج، في ردها على أحد المتابعين، قائلة إن الفلاتر الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي لا تناسبها.

وأضافت الشهراني أنها لا تحب المكياج؛ لأنه "يخرب" البشرة وفق وصفها، لافته إلى أنها تهتم ببشرتها وترغب بالحفاظ عليها.

كما تطرقت في حديثها عن الفيلر والبوتكس، مؤكدة أنها لم تلجأ لهما، مبررة الأمر بقولها: "لأنها تجيب أمراض.. وما حد راح يصدقني.. وراح أحطلكم حساب دكتور يوضحلكم إنه عمليات التجميل تلعب دورا كبيرا في توقف القلب.. فأنا ما عندي استعداد أحط شي بجسمي عشان ارضي المجتمع.. ارفع حاجب ولا انفخ شفه مشان المجتمع يقول عني جميلة.. عاجب عاجب مش عاجب بلاش".

وأردفت أن هناك الكثير من صديقاتها ينصحونها برفع شفاهها، لتعلق: "يا عالم أنا ما أحب أدخل جسمي أشياء ما أعرف شو هي.. مسكن ما آخد أروح أحط سم بجسمي.. والله الموضوع عميق بس ما حد راح يفهم".


ووجهت الشهراني نصيحة لكل السيدات بعدم الاهتمام لآراء الناس، وقالت: "أعرف أنه راح تيجني ردود كثيرة إنه إنتي حلوة وما تحتاجين عمليات.. قسمًا بالله لاء.. هيني قدامكم شايفيني.. شايفين حواجبي ما هي متكملة.. واخرج عليكم كل يوم بهالشكل.. عشان أقولكم إذا ما رضيتي بنفسك ما راح يرضوا العالم.. إذا إنتي ما تشوفين نفسك حلوة العالم ما حتشوفك.. هذه العلاقة بينك وبين نفسك.. مو لازم العالم تصفق لك.. انتي صفقي لنفسك".

وفي إجابتها عن مدى رضاها عن نفسها، ردت الشهراني بطريقة ساخرة: "ايه.. انت شو دخلك".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع حديث الشهراني عن عمليات التجميل، بالإضافة لردها عن رضاها على حياتها، وجاء في التعليقات: " تتكلم عن الرضى طيب ليش ما رضيتي بوضعك في السعودية وجلستي اشوفك هربتي لامريكا مع اولاده لانك غير راضيه".



وقالت متابعة أخرى: " طيب ليش حاطه مناكير ولا حطيتي روج وعدلتي شعرك وطلعتي كنت في البدايه اقول هيه حره ممكن قناعات لكن مناكير والوجه أشهب لا".



وأمل الشهراني هي ناشطة سعودية مقيمة في أمريكا، تثير الجدل حولها باستمرار بسبب جرأة تصريحاتها وإطلالاتها.