أخبار المشاهير

19 مايو 2021

وزارة الطيران توضح بشأنة هنا الزاهد داخل قمرة الطائرة.. والفنانة تعلق

كشفت وزارة الطيران المصرية حقيقة الصورة المتداولة للفنانة هنا الزاهد المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجودها داخل قمرة قيادة طائرة خاصة، جالسة على كرسي مساعد الطيار، معيدة للأذهان أزمة الفنان محمد رمضان الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر.



ووجهت الزاهد سؤالًا إلى متابعيها حول وجهتها، قائلة: "بدأت الإجازة، خمنوا البلد"، ويأتي ذلك تزامنا مع إعلان زوجها الفنان أحمد فهمي عن جولة سياحية داخل عدد من الدول الأفريقية.

وأوضحت وزارة الطيران في بيان، الأربعاء، أن الصورة المتداولة للفنانة من داخل مقصورة الطائرة ليست في مصر ولا على متن طائرة مصرية.



كما أكد باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشؤون الدولية والإعلام، أن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية، وهي خارج المجال الجوي المصري، مضيفا أنه تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة، حيث أفاد أن هذه الرحلة كانت على متن طائرة مروحية خارج مصر بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصري.

من جهتها نشرت الفنانة هنا الزاهد، توضيحا بشأن صورتها في قمرة قيادة إحدى الطائرات، قائلة: "للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا".

وأشارت هنا الزاهد إلى أن "دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار".



وكانت الحادثة قد ذكّرت الجمهور بما مرّ به الفنان محمد رمضان حين نشر قبل أشهر صورة من داخل كابينة طائرة كان يقودها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ما تسبب بإقالة الأخير من عمله إلى أن توفي قبل 3 أسابيع، إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك بعد تعويضه بما قارب الـ 400 ألف دولار أميركي.

كما تعرض الفنان المصري مؤخرا لحملة انتقادات كبيرة بسبب عدة تصرفات وصفت بـ "غير اللائقة والمستفزة"، خصوصاً إثر رده على قرار تغريمه، حيث نشر مقطع فيديو وهو يرمي دولارات في حمام السباحة، و كان أحد أبرز المنتقدين له في هذه الواقعة الإعلامي عمرو أديب.