أخبار المشاهير

19 مايو 2021

فيديو طريف لـ طلال مارديني مع ابنة معتصم النهار يحظى بتفاعل واسع

وثق مقطع فيديو طريف الممثل السوري طلال مارديني برفقة الطفلة "ساندار" وهي ابنة النجم معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي، يبدو وكأنها خلال زيارة للأول بمنزل النهار.

ووجه طلال مارديني في الفيديو المصور سؤالا للطفلة "ساندرا" عن من تحب أكثر والدها أم والدتها، لتؤكد بأنها تحب والدها أكثر، وكان صوتها مرتفعاً، وعلى ما يبدو أن والدتها لاحظت الأمر.

وحاول مارديني توريط الطفلة مع والدتها بطريقة تحمل الممازحة، فطالبها بالإجابة بصوت منخفض، فأشارت أيضاً أنها تحب والدها أكثر، قبل أن تغير إجابتها بعد أن سمعتها والدتها لين برنجكجي.

وكتب طلال مارديني تعليقاً على الفيديو، قائلا: "يا جماعة مشان الله في أحلى من هالبنوتة بالدنيا (آخر الفيديو اجت أمها وسمعتها)".

وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور، بين مشيد بخفة ظل الطفلة، وبين التركيز على ضحكة طلال مارديني، وجاء في التعليقات:" آه ما شاء الله جميييلة كتيير و يسعدك إنت ما شاء الله منور إنت الحلوو"، " حبيبتي شو مهضومة وكربوجة"، " لك كذب ضحكتك وعيونا تقبرو قلبي ايي"، " ههههه ياعمري مهضومه"، " فديت ضحكتكك محلاها طلال".


وفي الشأن الدرامي كان طلال مارديني قد شوّق الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الآغوات"، والذي وصفه بأنه مشروع العمر، لافتًا إلى أنه سيكون أهم عمل فني ولن يشطب من ذاكرتهم، حسب تعبيره.

وقال طلال مارديني، على "إنستغرام": "مسلسل الآغوات، قصة أبطال تاهوا، فصنعوا مجد بلادهم"، مضيفًا: "أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم، الآغوات عمل جديد من كل النواحي، من تأليفي وهو ليس من فئة البيئة الشامية كما يشاع، مشروع العمر".

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور الفنان السوري، متسائلين عن قصة العمل والأحداث التي تدور فيه، بينما وجه آخرون له النصائح بأن يكون جزءاً واحداً بعيداً عن تعدد الأجزاء.

وليست هذه التجربة الأولى للفنان السوري طلال مارديني في الكتابة، إذ سبق وكتب العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً منها أيام الدراسة وخاتون.