أخبار المشاهير

19 مايو 2021

سعوديون يطمئنون أحلام على ابنها فاهد بعد إدخاله المستشفى

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، عن معاناة ابنها الكبير فاهد من مشكلة صحية أدخلته أحد مستشفيات السعودية، ووجهت دعائها إلى الله أن يحفظه من أي مكروه.

وكتبت أحلام في تغريدة على موقع تويتر: "إلهي إني أستودعك أبنائي قطعةً من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك".

عقب ذلك، وصلت تغريدة إلى الفنانة الإماراتية حول صحة ابنها، تقول: "أطمنك يا ملكة أن إبنك فاهد بخير وصحة وعافية وسلامة وأموره كلها طيبة وأنا أشوفه قدامي الحين ولا تحاتينه احنا حاطينه في عيوننا هنا في المستشفى في بلدك ودارك الثاني لا تحاتين فديتك"، لترد عليها أحلام: "الله يعز السعوديه ويعزكم ويسعدكم ما قصرتوا معاهم الحمد لله الحمد لله ربي لك الحمد والشكر".

كما جاء في إحدى التغريدات من السعودية: "الحمد لله يا الغاليه ربي لطف بهم وسلم وما قصرتوا عيال السعوديه رجال ركضوا به ع المستشفى هو وعمه الحمد لله الغاليه".

وتفاعل الجمهور مع تغريدات الفنانة أحلام، متمنين لابنها الصحة والسلامة، فيما تساءل عدد كبير من متابعيها عن طبيعة الوعكة الصحية التي يعاني منها فاهد وسبب إدخاله المستشفى، إلا أن أحلام لم تكشف عن أي تفاصيل حول هذا الأمر.

وعلى صعيد مختلف، كانت الفنانة الإماراتية قد هنأت الفنانة السورية أصالة نصري، بمناسبة عيد ميلادها الـ 52 عبر حسابها الخاص على تويتر، والذي صادف يوم 16 مايو الجاري.



وردت عليها نصري: "شكراً حلّومه الغاليه على محبّتك والله يتمّم صلحنا على خير بسّ لهالعيد رح أوعد نفسي عدّ للعشره ممكن تعدّي معي؟ وغير المزح من قلبي شكر".

ويأتي رد أصالة هذا، بعد الخلافات الكثيرة التي وقعت بين النجمتين، وتسببت بقطيعة بينهما، حيث استمرت لفترة طويلة، تبادلت خلالها النجمتان الاتهامات والكلمات الجارحة في الإعلام، ليكون سبب صلحهما الأخير فاهد ابن أحلام، الذي كشف علنًا عن محبته الكبيرة لأصالة نصري.

بعدها عادت المياه إلى مجاريها، وأصبحت أحلام وأصالة تتبادلان التهاني والرسائل وتتواصلان مع بعضهما، كما كانت علاقتهما سابقًا، لتؤكدا بأنهما قد تجاوزتا جميع الخلافات بينهما بشكل نهائي.