أخبار المشاهير

18 مايو 2021

فيّ الشرقاوي نجمة "أمينة حاف" ترد: كل ما سبوني استأنست

ردت الممثلة والمذيعة والشاعرة البحرينية في الشرقاوي على تعليقات المتابعين عبر موقع تويتر الذين وصفوها بالـ"كريهة وغثيثة"، بعد أن جسّدت شخصية "شمايل" في مسلسل "أمينة حاف".

وقالت الشرقاوي فيّ تصريحات تلفزيونية لقناة ATV الكويتية: "من نحن لولا الجمهور". وأضافت: "قاعد صاير نقاش على "تويتر" أن (شمايل) كريهة وغثيثة وأكرهها، ودايما أدوارها شايفة نفسها، وردت عليها وحدة لاء في عفوية وطيبة وحبوبة تابعيها على سناب تشات .."، لتعلق من بعدها: "كل ما سبوني استأنست".

وبشأن أجواء العيد هذا العام قالت: "تسألني عن العيد أي عيد ماشوف ولدي وزوجي وأبوي وأمي وأنا محرومة منهم ولم أرتكب أي إثم أو جريمة، وجريمتي الآن أنني عايشة في زمن اسمو كورونا".

وأضافت فيّ الشرقاوي: "يوم العيد كنت أنام وما أبي أقوم الصبح وما ابي أساوي زيارات والعيد عندي كسل، يوم العيد دقيت ع يما ما رحتي بيت خالتي خوالي قالتلي في وين نروح لا نروح ولا حد يجيلنا قلتلها يما أنا متحسفة عأيام العيد انو ما كنت روح معاكم وأنام".

 


ودارت أحداث مسلسل "أمينة حاف" حول "أمينة" التي تعيش في منزل قديم وتعاني من الفقر الشديد بعد طلاقها مع ابنتها الوحيدة "حنين" ولا يوجد لديها من يسأل عنها؛ فوالداها متوفيان منذ صغرها و"طيبة" خالتها التي أرضعتها إنسانة تكرها؛ لأنها فقيرة فهي أنانية وتبحث عن مصلحتها.

تعلم "أمينة" أن طليقها كان يعمل مع عصابة في الممنوعات، وهذه العصابة تخطط لقتله وأخذ الأموال التي يحتفظ فيها بمنزله دون علم "أمينة"، فتطلب العصابة منها قتله مقابل نصف الأموال وبالفعل تقوم بقتله وأخذ الأموال وتتغير حياتها للأفضل عندما تعلم "طيبة" أن "أمينة" أصبحت ذات ثروة تمثل عليها الحب وتسكن معها في شقتها الجديدة للحصول على ما تريد.

وانتقلت أمينة إلى شقة يملكها "فارس" المتزوج من ثلاث "رقية" وابنها "ضاري" و"شمايل" وابنها "أوس" و"شوق" الصغرى التي يتزوجها حديثًا. يعجب "فارس" بأمينة طمعًا بأموالها فيتزوجها وهناك تنشب الخلافات اليومية بين الزوجات الأربع.