أخبار المشاهير

11 مايو 2021

رانيا شهاب تكشف للمرة الأولى.. متزوجة منذ أشهر ولم أقم حفل زفاف

كشفت الممثلة المصرية رانيا شهاب، للمرة الأولى عن زواجها، وذلك خلال ظهورها في برنامج "سراي" الذي يبث على شاشة "إيه تي في الكويتية"، ليلة أمس الاثنين الـ 10 من مايو/ أيار.

وقالت رانيا شهاب أنها متزوّجة منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، وإنها تعلن خبر زواجها بشكل حصري على الهواء وللمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم يسبق لها أن كشفت عن ذلك عبر حساباتها في السوشال ميديا.

وأضافت الممثلة المصرية الشابة التي تعيش في الكويت، أنها لم تقم حتى الآن حفل زفاف، وفضلت كذلك عدم الكشف عن هوية الزوج أو أي معلومات تتعلق به.


وتشارك رانيا في موسم دراما رمضان الحالي في مسلسل "غريب" بطولة الفنانين طارق العلي، ومحمد جابر، وعبدالرحمن العقل، وفاطمة الطباخ، وأحمد الفرج، وشهاب حاجية وفيصل السعد، من تأليف عبدالله بالعيس، وإخراج نعمان حسين.

وتدور أحداث المسلسل في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، في قالب كوميدي اجتماعي تراثي، ضمن حلقات متصلة منفصلة، حول شاب بسيط يُدعى "غريب" يحاول حل العديد من المشكلات والأزمات، لكنه يقع ضحية لتلك المبادرات مع عائلة زوج شقيقته "أبو قمر".

يذكر أن شهاب دخلت عالم التمثيل في العام 2010 ثم توقفت لمدة 4 سنوات وعادت في العام 2014.

وشاركت في العديد من الأعمال الفنية؛ أبرزها؛ المسلسل الإماراتي "كنا أمس" الذي جسدت من خلاله قصة منفصلة بعنوان "الصمت هو الصراخ"، بالتعاون مع الفنانين خالد أمين وشيماء سبت، وحقق نجاحا "غير متوقع" على حد وصفها.

كما كان لها ظهور مميز في مسلسل "جنة هلي"، بطولة الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وإخراج منير الزعبي، كما جسدت دور المرأة المتسلطة على زوجها في مسلسل "ورود ملونة"، وشاركت في مسرحية جديدة مع الفنان "طارق العلي".

وظهرت شهاب أيضا بشكل متواصل في 30 حلقة في مسلسل "وكأن شيئا لم يكن"، و"المصافيع"، "حاتم صديق جاسم"، "طريق الهاوية".

يذكر أن الفنانة رانيا شهاب سبق لها وأن أعلنت، إصابة والدها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأكدت أنهما تجاوزا مرحلة الخطر، وأنها كانت تبكي عليهما لوجودها في الكويت وتواجدهما في مصر.