أخبار المشاهير

10 مايو 2021

وائل جسار ينهار بعد اتهامه بقتل مصطفى قمر

شهدت الحلقة الماضية من برنامج المقالب "5 نجوم"، انهيار المطرب اللبناني وائل جسار (ضحية المقلب) وسقوطه على الأرض، بعد اتهامه بقتل زميله المصري مصطفى قمر، مقدم البرنامج.

بدأت مجريات الحلقة بدعوة تلقاها المطرب اللبناني لدعم وافتتاح مشروع "مطعم" لمجموعة من الشباب برفقة الفنان مصطفى قمر والممثلة غادة عادل، وكلاهما يشاركان في تقديم البرنامج.

وبالفعل حضر جسار، وكان متحمسا في البداية لدعم المشروع، وأثناء ذلك طلب منه الشباب المشاركة في إعداد الوجبات، وعند محاولته وضع الزيت في المقلاة، حدث انفجار وهمي كبير في المكان.


وأثناء ذلك، اختفى مصطفى قمر، ليظهر وكأنه قتل في الانفجار الذي وقع داخل عربة الطعام، ليفقد وائل جسار أعصابه ويسقط على الأرض من هول الصدمة، خاصة وأن غادة عادل زادت من توتره وهي تردد :"مصطفى قمر مات بسببك يا وائل".


كذلك شارك طاقم البرنامج باتهام وائل بالتسبب بوفاة مصطفى قمر، ليفقد وعيه ويبكي، وهو يقول :"لا إله إلا الله".

ومع انهيار وائل جسار وتوتر الموقف خرج مصطفى قمر حاملا معه قطعة "البرغر" التي كان يعدها قبل الانفجار ليكشف عن المقلب، ما أثار غضب المطرب اللبناني بشدة، ليقوم بالتعدي على زميله المصري وطاقم البرنامج، قائلا: "ده مش هزار، كنت راح أموت.. والله حرام".

واستشاط وائل جسار غضبًا وظهر بحالة عصبية شديدة، وهو ما علّق عليه الجمهور؛ إذ وصفت إحدى المغردات عبر توتير البرنامج بقولها "شو هالزناخة هيدي هيك بتعبو اعصاب الواحد كان ممكن يسير معه سكتة قلبية".


وتعتمد فكرة برنامج "5 نجوم" على استدراج الضيوف من نجوم الفن أو الكرة، لعمل مقالب بهم، ويتم التصوير من خلال كاميرات خفية، لإيهام الضيف بأنه تسبب في جريمة أو موت شخص.

وسقط في المقلب عدد من النجوم، أبرزهم:صابر الرباعي، هيفاء وهبي، نيكول سابا، ميدو، جومانا مراد، نوال الزغبي، ريهام عبدالغفور، أحمد رزق، نادية الجندي، محمود الليثي، كندة علوش، حميد الشاعري، نسرين طافش، عائشة بن أحمد، وغيرهم

ويجمع برنامج خمس نجوم، للمرة الأولى معًا كلا من غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي.