أخبار المشاهير

10 مايو 2021

ميغان ماركل تظهر لأول مرة منذ مقابلة أوبرا.. وتتحدث عن حملها

ظهرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، لأول مرة في التلفزيون الأمريكي، منذ مقابلتها الصادمة مع أوبرا وينفري، وتحدثت عن حملها، وضرورة دعم النساء في العالم.

وأشارت وسائل إعلام، إلى أن ميغان التي كانت ترتدي فستانًا مرجانيًا جميلًا، تحدثت عن طفلتها التي لم تولد بعد، خلال خطاب افتراضي لبرنامج (Global Citizen's VAX Live: The Concert to Reunite the World) وحدة مواطني العالم.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها ميغان "دوقة ساسكس" علنًا عن طفلتها التي من المقرر أن تولد في "الصيف" وذلك بعد مقابلة أوبرا في آذار/ مارس الماضي، والتي وجهت خلالها اتهامات بالعنصرية للعائلة الملكية البريطانية، ما أدى إلى تفاقم الخلاف بين أسرة الأمير وهاري وعائلته الملكية.



وقالت ميغان في الفيديو: "أنا وزوجي سعيدان للغاية بالترحيب بابنتنا قريبًا.. إنه شعور بالبهجة نتشاركه مع ملايين العائلات الأخرى في جميع أنحاء العالم".

وأضافت: "عندما نفكر فيها، نفكر في جميع الشابات والفتيات في جميع أنحاء العالم، الذين يجب منحهم القدرة والدعم لقيادتنا إلى الأمام.. تعتمد قيادتهم المستقبلية على القرارات والإجراءات التي نتخذها الآن، لإعدادهم وتهيئتنا جميعًا لغد ناجح ومنصف ورحيم.. نريد أن نتأكد من أننا نتعافى ونكون أقوى عندما نعيد البناء معًا".

ولفتت تقارير صحفية، إلى أن ميغان ارتدت فستانًا مذهلًا من القميص المرجاني مع زهور وردية على الصدر والأكمام، وأنه تميز بأزرار أسفل المنتصف، في حين اختارت ميغان الإبقاء على الأزرار العلوية مفتوحة.

وأثارت تعليقات ميغان ردود فعل إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ عبّر كثر من المعجبين بجمال مظهر ميغان وهي حامل، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال أحدهم: "لديها ذوق لا تشوبه شائبة، أيتها الدوقة الجميلة"، فيما علق آخر: "في الأساس.. أنا مغرم بميغان ماركل"، وأضاف ثالث: "أنا أحب الوجه والشعر والأقراط والساعة والسوار وأشياء أخرى فيها".

وبالنسبة للإكسسوارات، اختارت ميغان عقدًا ذهبيًا بسيطًاً، ظهر في منتصف قميصها المفتوح، فيما أضافت زوجًا من الأقراط المتدلية للمظهر، والتي كانت أيضًا من الذهب.

وأبقت الدوقة مكياجها بسيطًا كما تفعل عادة، وأضافت كحلًا قويًا لإكمال المظهر، إضافة إلى أحمر الخدود الخوخى والشفاه اللامعة.

وهذا أول ظهور لميغان منذ مقابلتها هي وزوجها مع أوبرا، والتي ارتدت الدوقة خلالها فستانًا حريريًا أسود بحزام من المصمم "أرماني" بسعر يصل يزيد على 4000 دولار".