أخبار المشاهير

6 مايو 2021

بلقيس فتحي تستمتع بأنغام أغنية سيف نبيل.. والأخير يرد

بدت ملامح السعادة على المغنية بلقيس فتحي لحظة ظهورها وهي تستقل سيارتها وتستمع لأغنية المطرب والملحن العراقي سيف نبيل "دايخ بيك أحبك يا وجع راسي".

وأشارت فتحي إلى حساب سيف نبيل على "إنستغرام"، في وقت كانت تردد كلمات أغنيته، فاعتبرها متابعون مغازلة لطيفة منها تجاه الفنان العراقي.

ورد سيف نبيل على بلقيس فتحي بأغنية رومانسية، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، وظهر بالفيديو وهو يردد كلمات الأغنية ويشير إلى قلبه ليعبر عن إعجابه بكلمات الأغنية، بينما أشار إلى حساب الفنانة اليمنية.

وطالب عدد من المتابعين من الثنائي أن يتشاركا في ديو غنائي، مشيرين إلى أنهما يناسبان بعضهما، فيما ذهب آخرون للحديث عن المغازلة التي دارت بينهما.

كما أشاد آخرون بصوت سيف نبيل، وقال عدد من المتابعات إنه يعتبر نجمهن المفضّل، ويتمتع بخامة صوت مميزة، تجعله مختلفًا عن غيره من النجوم؛ إذ رسم خطًا فنيًا مميزًا له في الساحة الغنائية، وهي الإشادات نفسها التي تلقتها بلقيس فتحي أيضًا.

وفي سياق آخر كانت بلقيس فتحي قد نشرت قبل أيام قليلة مجموعة من الرسائل التي تلقتها عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام، بعدما أعلنت خبرها المفاجئ المتعلق برفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف.

وتضمنت الرسائل التي نشرتها بلقيس عبارات الدعم على غرار "الضربة التي لا تكسرك تجعلك أقوى"، وأعادت الفنانة نشر أكثر من صورة من متابعيها بينها عبارة :" والذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته".



وكانت بلقيس قد قالت:" رفعت قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلنا ثقة بالقضاء النزيه".

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع برنامج "أم بي سي تريندنغ"، ردا على سؤال حول سبب غياب زوجها عن الظهور معها مؤخرا، وهو الذي كان يرافقها دائما في كل تحركاتها ورحلاتها.

كما أضافت صاحبة أغنية "يا هوى"، أنها لا تستطيع الحديث كثيرا في الموضوع؛ لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي ابنهما الوحيد تركي.

وأشارت إلى أنها كثيرا ما تُسأل عن سبب عدم مرافقة زوجها لها في الآونة الأخيرة، رافضة إعطاء المزيد من التفاصيل.

يذكر أن بلقيس وعبد اللطيف تزوّجا في العام 2018 في حفل وصف بأنه أسطوري نظرا إلى التحضيرات الفخمة التي تميّز بها وسط مدينة دبي.