أخبار المشاهير

5 مايو 2021

توحيد الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز على صفحات النجوم

وحّد عدد كبير من نجوم مصر الدعاء للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد تعرضهما لوعكة صحية دخلا على إثرها إلى المستشفى.

الدعاء الذي نشرته الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تفاعل معه عدد كبير من المتابعين والفنانين، الذي تمنوا الشفاء للنجمين، ورددوا الدعاء والتأمين عليه.

وجاء فيه: "اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويارافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى ليعود كما كانو، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما أبدا بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".


وشارك النجوم بنشر الدعاء الموحد على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم صلاح عبد الله وكريم فهمي وهنا الزاهد ونشوى مصطفى، تامر حبيب، محمد الشرنوبي وغيرهم من الفنانين.

وكانت المذيعة بوسي شلبي قد طمأنت في وقت سابق، جمهور سمير ودلال، قائلة إن حالتهمها الصحية جيدة ومستقرة وفي تحسن.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام مصرية أن الفنان المصري قد نقل إلى المستشفى، عقب تدهور وضعه الصحي بعد أيام من نقل زوجته إلى المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وقال مصدر إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل، كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينتقل إلى غرفة عادية بعد يومين.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد أعلن عن نقل غانم وعبد العزيز للمستشفى، وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "لكل متابعيني الغاليين.. أرجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل".



ونقل الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، يوم الجمعة الماضي، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.