أخبار المشاهير

1 مايو 2021

باسم ياخور يكشف تطورات حالته بعد إصابته بكورونا.. ويظهر بملامح متعبة

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفايروس كورونا المستجد مطمئنا جمهوره عن وضعه الصحي وأنه بدأ يتعافى من الفايروس وأصبح بحالة جيدة، معبرًا عن امتنانه لكل من وقف بجانبه في هذه المحنة الصعبة.

وكتب باسم ياخور عبر خاصية الستوري الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين الذين وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي".

وأرفق ياخور منشوره بصورة له بجانب أنبوبة الأوكسجين وبيده ورقة كبيرة كتب عليه "شكرا"، إذ ظهر باسم من خلالها واقفا على قدميه وقد بدت عليه معالم التعافي وأنه أصبح بصحة جيدة رغم التعب على ملامحه الذي يحاول أن يخفيه.

ويبدو أن الفنان باسم ياخور قد قام بنشر خبر إصابته بفايروس كورونا بعدما بدأ يتماثل للشفاء، ولم يعلن عنه منذ بداية إصابته، وذلك بعد أن تلقى هو وزوجته لقاح كورونا في الإمارات العربية المتحدة.

وكان آخر ظهور للفنان باسم ياخور منذ أكثر من أسبوع حيث نشر صورة تجمعه بالفنانة سمر سامي والفنان سيف الدين سبيعي من موقع تصوير مسلسل "على صفيح ساخن" وعلق عليها: "نكهة خاصة اكتسبها تصوير المشهد الأخير في مسلسل على صفيح ساخن برفقة النجمة سمر سامي. والصديق سيف الدين سبيعي".



يُشار إلى أن النجم السوري باسم ياخور كان قد ابتكر لجمهوره وصفة طبية تقيهم من الإصابة من فيروس كورونا مقدما وصفته الطبية التي تعتمد على استخدام الثوم والبصل في الصباح بطريقة طريفة، عبر نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي على "إنستغرام" أعلن فيه بأسلوبه الطريف أن تناول الثوم والبصل يبعد الناس عن بعضهم ويمنعهم من الاقتراب والتقبيل ويجنبهم بالتالي خطر "كورونا".

ويشارك اليوم الفنان السوري باسم ياخور بالسباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "على صفيح ساخن"، بشخصية "هلال الحجار" ، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي وبطولة كل من باسم ياخور، سلوم حداد، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، نظلي الرواس، عبد المنعم عمايري.