أخبار المشاهير

30 أبريل 2021

سمية الخشاب لـ رامز جلال: لسانك عايز قطعه

عبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن استيائها وغضبها من رامز جلال مقدم برنامج المقالب "رامز عقله طار" بعد الانتهاء من عرض حلقتها الخميس.

وشاركت الخشاب صورا وفيديو لها من كواليس "رامز عقله طار" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت معها: "استمتعت جدا بالحلقة يا رامز بس لسانك عايز قطعه، ربنا يهديك".

واتسمت مقدمة رامز جلال عن سمية الخشاب في بداية حلقة الخميس بالسخرية منها ومن زيجاتها، فقال إنها تزوجت 100 مرة، وكونت ثروة من زيجاتها.


وأضاف: "سمية إمرأة قوية زيجاتها حوالي 100 وعملت قرشانات بس آخر جوازة اضربت لما عرف إنها نايمة على خميرة درهم على جنيه".

وكانت آخر زيجة لسمية الخشاب من المطرب المصري، أحمد سعد.

كما سخر رامز جلال من ملابس سمية الخشاب التي ظهرت بها في الحلقة، قائلا: "سمية ذاهبة إلى أسبوع الموضة في الدقهلية، وعاملة تسريحة مها صبري في فيلم "بين القصرين"، وتصبغ شعرها كركديه عند العطار".

ولفت جلال إلى أن تعليقات سمية الخشاب في البرنامج غير طريفة، وأكد أن دمها ثقيل ولذلك لم تنجح زيجاتها السابقة، فقال لها:"ولهذا لا تستمر لك زيجة".


وحاولت سمية إضفاء طابع المرح على تعليقاتها ولكن رامز سخر منها مؤكدا أن دمها "تقيل" لذلك لم تنجح في زيجاتها السابقة، قائلا:"عشان كدا مش بيعيش لك جوازة".


وتمنى رامز جلال لو كانت طلقات لعبة بينت بول حقيقية لينتقم من سمية الخشاب على تعليقاتها الضاحكة، وقال إنه سينتقم منها وبالفعل وجه إليها عدة طلقات مؤلمة، وتوقفت سمية عن اللعب وعاتبت مرافقها مؤكدة أنه لا يصح أن يضربها في خلفيتها.

من ناحية أخرى، أحدثت سمية الخشاب، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحها في برنامج "رامز عقله طار"، بأنها أفضل من الممثلة الأمريكية، جينيفر أنيستون.


يشار إلى أنه سبق وأن وقعت سمية الخشاب ضحية في برامج مقالب رامز جلال، وذلك في برنامج "رامز ثعلب الصحراء" من إنتاج عام 2012.

وتنافس سمية الخشاب في سباق دراما رمضان 2021 في مسلسل "موسى"، الذي يشهد لقاءها الفني الأول مع الفنان محمد رمضان.