أخبار المشاهير

30 أبريل 2021

نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز للمستشفى.. ومطالب بالدعاء لهما

كشف الإعلامي المصري رامي رضوان عن تفاصيل الحالة الصحية للنجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا مؤخرًا.

ووجه رضوان الشكر لكل من حاول الاطمئنان على حالة النجمين الصحية، راجيًا التماس العذر من الجميع على عدم التواصل والرد عليهم.

وكتب رضوان عبر صفحته على "فيسبوك": "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم".



كما طلبت الفنانة فيفي عبده، من متابعيها الدعاء للنجمين سمير غانم دلال عبد العزير، ونشرت صورة للثنائي عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وقالت: "ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب ارجوكم ادعوا لهم".



وذكرت وسائل إعلام محلية نقلاً عن مصادر مقربة من سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز أنهما كانا قد تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتهما بفيروس كورونا، لافتة إلى أن غانم نُقل الخميس 29 أبريل إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

كما كشفت مصادر مقربة من سمير غانم أن الفنان أصيب بالفيروس بعد مشاركته قبل أيام في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات.

أما دلال عبد العزيز فقد تم نقلها إلى مستشفى خاص، مع ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم لتلقي العلاج قبل 4 أيام.

وأضافت الأنباء أنه تم وضع دلال على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

هذا وكانت دلال عبد العزيز تخضع للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، ولكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

بدوره، أكد نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحات صحافية أنه يفشل في الوقت الحالي في التواصل مع العائلة من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وظهرت عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.