أخبار المشاهير

30 أبريل 2021

رانيا محمود ياسين توجه رسالة لـ حورية فرغلي بعد نجاح عمليتها الرابعة

هنأت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين صديقتها المقربة النجمة حورية فرغلي بنجاح عمليتها الجراحية الرابعة التي أجرتها في الولايات المتحدة لترميم أنفها.

وشاركت ياسين واحدة من الصور التي نشرتها فرغلي الخميس، عقب نجاح عمليتها، وعلقت عليها، قائلة: "مبرووووووك يا ريريت اللهم لك الحمد صورة حورية بعد العمليات الأخيرة اللهم لك".

في غضون ذلك كشفت مصادر مقربة من حورية فرغلي، اليوم الجمعة، عن تطورات جديدة بشأن حالتها الصحية عقب نجاح عمليتها، وأشارت إلى أن النجمة ستعود يوم الأحد الموافق 2 مايو/ أيار المقبل، إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وتصدر اسم حورية فرغلي حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعد الكشف عن أول صور لها بعد نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها أخيرا.



وظهرت حورية فرغلي في صورة نشرتها عبر موقع "فيسبوك" لتعلن نجاح العملية، وعلقت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

الجدير ذكره أن فرغلي قد مرت قبل إجراء الجراحات بحالة نفسية سيئة للغاية، وطلبت من محبيها الدعاء لها.

وقد استعان الأطباء لإصلاح الخطأ بعظام من جسدها من أجل ترميم مكان الأنف، وأجرت العديد من العمليات الدقيقة ضمن رحلة علاجية طويلة.



وخلال الفترة الماضية ابتعدت حورية فرغلي عن الأعمال الفنية، وعاشت في عزلة تامة.

إلى ذلك، تلقت الفنانة آلاف التعليقات التي تهنئها على سلامتها من قبل زملائها ومحبيها.

وبعد إجراء العملية الثالثة كانت فرغلي قد قالت خلال مداخلة تلفزيونية: "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام".

وأضافت: "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

وظلت حورية فرغلي بعيدة عن الأضواء خلال السنوات الماضية، وقل نشاطها الفني، وانحسرت الأضواء عنها بسبب ما كانت تعانيه من مشاكل في أنفها.