أخبار المشاهير

28 أبريل 2021

مي العيدان لـ زهرة عرفات: مالك صلح عندي للموت وليوم القيامة

أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، جدلا كبيرا، بعد ردها على تصريحات للفنانة البحرينية زهرة عرفات، كانت قد تحدثت فيها عن العيدان بطريقة غير مباشرة، خلال لقائها مع الإعلامي علي نجم، حول الخلاف الذي وقع بينهما.

وأوضحت العيدان عبر منشور لها في صفحتها الشخصية على إنستغرام أسباب قيامها بحظر زهرة من حساباتها على مواقع التواصل كافة، قائلة إن "(البلوك) هو عبارة عن طرد لشخص لا يستحق الاحتفاظ به ثانية واحدة بعد"، كما اتهمت زهرة بالكذب في تصريحاتها عنها.


وردت العيدان على زهرة عرفات، من خلال نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه زهرة عنها، معلقة :"لا فخر تقصدني أنا و أنا اَي اعترف طردتها من حياتي بعد ٢٣ سنة.. لأنها ما تستحق المكوث بحياتي ٢٣ ثانيه مو٢٣ سنه انا قدمت لها الكثير و اقدر اقوله و اعدده و اهي ماقدمت لي ب ٢٣ سنه اي شي طيب يذكر والبلوك هو عبارة عن طرد لشخص لا يستحق الاحتفاظ فيه ثانيه وحده بعد".

وأضافت العيدان: "عجبتيني لما جيتي تتكلمين عني ضحكتني و نزلتي راسك بعدين رفعتيها ترى تضحكين على نفسك مو علي و لا على الناس و انا ما احتفظ ب شخص يكذب علي كذب مفضوح وعندي كل المستندات و اعتقد الدكتوره فوزيه الدريع شخصيه مرموقه ومحترمة ولا تكذب مثل كذبك واعترفتي جدامها في المطعم في فندق السفير انك كذبتي علي لكن كذبك للاسف فشل ومامشى علي فخليني ساكته احسن لان الموضوع مو بصالحك نهائيا "

وأوضحت: "نفس لما كذبتي و قلتي ما اشتغل مع نايف الراشد الا بشروطي والصدق انك انتي رحتيله ووقفتي على بابه علشان يشغلك ونزلتيله ٣ الالاف دينار من اجرك عشان يحط لك لقب فنانة البحرين الاولى بعد ماوقفتي وما احد قام يطلبك و نايف يشهد و انا ما اكذب مثل غيري لاني قويه اللي يكذب دايما اهو الضعيف و السوالف وايد فا خليني ساكته وايد احسن لح و اصرف لك".

وتابعت مي: "المقطع الناس بعثوه لي انا ما اطالع لقاءات وحده مثلك وإذا على بالك ان في يوم بتصالح معاج مثل ما انتي متوهمه اعطيجاياها كاش ماراح اتصالح معاج لا اخر يوم بعمري نهايي ولو أمرض وتجين تزوريني بمستشفى هم بسويلك بلوك أيضا واطلعك و اقسم بالله ثلاث وبكتابه وبحق شفاعة رسولي و برحمة امي مالك صلح عندي للموت وليوم القيامه . . وحابه أوضح شغله ترى انتي بالحياة ممثلة احسن من التلفزيون و انتهى ولا في نقاش ونقطه و انتهى".


 

وكانت الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، قد تحدثت عن مي العيدان، بشكل غير مباشر ودون أن تذكر اسمها، خلال استضافتها في برنامج "علي ونجم" الذي يقدمه الإعلامي علي نجم عبر شاشة تلفزيون الكويت، وقالت: "إن العيدان من وجهة نظرها أنها لا تخطئ، وترى أني مخطئة من وجهة نظرها، وأنا حاولت التواصل معها بكل الطرق، لكنها عملتلي بلوك على واتساب وانستغرام وسناب شات، وبعدما وصلت لها عبر تويتر، ردت علي بأسولب طويل أتبعته ببلوك مباشرة".