أخبار المشاهير

22 أبريل 2021

أصالة تعتذر لنجلها علنًا وتحذف الفيديو سريعا.. ومتابعون: هذا جنون!

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور، بنداء عاجل على العلن لابنها الكبير خالد الذهبي، مطالبة إياه بالرد على مكالماتها الهاتفية، وذلك من خلال عدة فيديوهات نشرتها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، لكنها قامت بحذف "الستوري" بعد دقائق معدودة.

ووجهت أصالة كلامها لابنها الأكبر خالد الذهبي، الملقب بـ "لودي"، وطالبته أمام جمهورها بالرد على مكالمتها الهاتفية، مشيرة إلى أن خالد مستاء من عدم اهتمامها به والحديث عنه، الأمر الذي دفعها لتوجيه ندائها علنًا لتتمكن من الوصول إليه.

وبدت أصالة في الفيديوهات بحالة غريبة، وظهرت بطريقة لم يعتد عليها جمهورها، حيث أرسلت النجمة السورية قبلاتها لنجلها خالد، في محاولة لإرضائه بطريقة غريبة: "لودي دائماً زعلان مني إني بدلع الكل، وما بدلعه، مع انه هو قطعة من روحي.. هو حياتي.. هو قلبي.. لودي باشا.. وهي شعري منكوش وعملتلك فيديو.. وينك بقا يا إستاذ… وينك ماي باشا".


ومن الواضح أن المقربين من الفنانة السّورية، دفعوها للقيام بحذفه فورًا قبل أن ينتشر، حيث اعتبر البعض أن الأمر الذي قامت به أصالة بالفيديو غير مدروس، ومن غير الممكن أن يكون الفيديو انتشر عن طريق الخطأ، حيث قالت أصالة من خلال الفيديو: "عم استناك بيبي.. نداء عاجل للأستاذ لودي.. مامي رد علي.. ست مرات دقيتلك.. نقينا الأغراض بدنا تشوفها.. هاد نداء عام".

في المقابل اعتبر بعض المتابعين، أن أصالة قامت بحذف الفيديوهات بعد ردّ نجلها عليها، وقال آخرون إن قيامها بتصوير الفيديو علنًا تصرف خاطئ، واصفين الموقف بالـ "الجنون".

ومن المعروف أن الفنانة السّورية، تستخدم منصتها التي تتواصل من خلالها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوجيه رسائلها الشخصية لأبنائها، أو لطليقها المخرج المصري طارق العريان.

وبدأت أصالة باتباع المصارحة مع جمهورها، ونشر كل ما يتعلق بخصوصياتها، بعد الأزمة النفسية التي مرت بها بسبب طلاقها العام الماضي من المخرج طارق العريان، بعد زواج دام حوالي 15 عاماً.

وتستمر النجمة السورية بإثارة الجدل بتصريحاتها دومًا حول علاقتها مع أبنائها، بالإضافة لتقديم اعتذارها مؤخرًا لعدة فنانين، مثل النجمة المصرية أنغام، والفنانة الإماراتية أحلام.