أخبار المشاهير

2 أبريل 2021

محمود نصر يعلن مقتل ابنة خالته بكلمات غاضبة: إنها الحرب

فُجع الممثل السوري محمود نصر، بمقتل ابنة خالته الشاعرة والطبيبة ليندا ابو حسن، التي نعاها بكلمات غاضبة وحزينة عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال بطل مسلسل "دانتيل" في تغريدة تفاعل معها العشرات من متابعيه: "لا تسألوا كيف قُتِلَت فلقد سئمتُ السؤال. إنّها الحرب. ضيّعكِ عويلُ الرّصاصِ (نسبة لديوان شعر أصدرته) ذات مرة في لبنان وأتى عويلُ الموت ليضيّعَكِ ها هنا في بلدكِ، بين أهلك وناسك الآن".

وأضاف الفنان السوري: "ابنة خالتي الطبيبة والشاعرة ليندا أبو حسن لكِ الرحمة و لروحكِ السلام. وداعاً يا حبيبة".


وذكرت وسائل إعلام محلية، أنّ أقارب الضحية عثروا عليها ميتة في منزلها في قرية شقا في السويداء جنوب العاصمة السورية، دمشق.

وأفادت التحقيقات الجارية حتى الساعة، أنّ أبو حسن قُتلت خنقًا بدافع السرقة، لا سيما أنّ آثار التخريب واضحة في المنزل.

وتفاعل الكثيرون مع تغريدة نصر، وتقدّموا إليه بواجب العزاء، متمنين له ولأسرة الراحلة الصبر والسلوان.

وقال المملثة السورية ديمة قندلفت: "الله يرحما، العمر الكن ..ليكن ذكرها مؤبداً"، فيما قال الممثل اللبناني جيسكار أبي نادر "الله يرحمها ويصبر قلوبكن"، وقالت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيّات "لروحها السلام ولكم الصبر والسلوان".

يُذكر أن محمود نصر شارك أخيرًا في مسلسل "دانتيل" إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وهو من إخراج المثنى صبح، وتأليف إنجي القاسم، وسماء عبد الخالق.

وضمّ المسلسل عددًا من وجوه الشاشتين اللبنانية والسورية، مثل: سلوم حداد، نهلا داوود، نقولا دانيال، سارة أبي كنعان، زينة مكي، إيلي متري، تاتيانا مرعب، وأنس طيارة،... مع حضور قيّم للفنان القدير سليم صبري.

كما شارك نصر -أيضًا- في مسلسل "دفعة بيروت" الذي عُرض على منصة شاهد نت، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وبطولة: فاطمة الصفي، مروة الأطرش، علي كاكولي، نور الغندور، مهند الحمدي، روان مهدي، لولوة الملا، نور الشيخ، يوسف البلوشي، ناصر الدوسري، ليالي دهراب، ناتاشا شوفاني.