أخبار المشاهير

2 أبريل 2021

كورونا يهاجم عبير عيسى وابنتها مُنيا

أصيبت الفنانة الأردنية عبير عيسى وابنتها مُنيا قديس، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت لهما إيجابية المسحة الأنفية بشأن الفيروس.

بعد تداول الخبر، بادر العديد من النجوم وأصدقاء الممثلة الأردنية، بدعوات الشفاء العاجل وتقديم الدعم لها لمساندتها على تجاوز كورونا بعزيمتها وقوتها.

وتمنت الممثلة الأردنية أمل الدباس الشفاء العاجل لمواطنتها عبير عيسى وابنتها، وكتبت عبر حسابها في موقع فيسبوك: "الاخت والزميلة عبير عيسى ألف سلامة عليكي يا ام منية، ما تشوفي شر، وشفاء عاجل انشالله".



كذلك قالت النجمة الأردنية سهير فهد: "عبير عزيمتك قوية ورح تمر على خير باذن الله... منية انت كمان قوية ورح تعدي هالأزمة ان شاء الله ..الله يشفيكم و يحميكم ويوقف معكم".

وقالت رانيا فهد: "عبورة المكان اللي بتتواجدي فيه بكون دايما مليات بالطاقة الايجابيه والضحك والفرح وانا متاكدة انك هلا حتى بلحظات المرض مليانة بالطاقة الايجابية والمحبة اللي رح تخلبكي تقومي بالسلامة وتعدي هاي المرحلة على خير ... منيا بنوتي الحلوة شدي حيلك يا ستي تقومو بالسلامة يا رب .. الله يشفيكي".

بدوره، طلب المصور سامي الزعبي الدعاء لعبير لشفائها سريعًا، قائلًا: "ادعوا من القلب بالشفاء العاجل للنجمة عبير عيسى، حيث هي الان بحاجة ماسة لدعائكم لها بالشفاء من وباء كورونا حماها الله وشافاها ..رح نشوفك قريبا في المسرح كالعادة وابتسامتك تهز المسرح وما حوله ..كوني قوية كالعادة كلنا بنحبك".

والفنانة الأردنية عبير عيسى ولدت عام 1961 في عمان، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1977، وقدمت دور البطولة في مسلسل "وعاد الحب" عام 1987، ولها العديد من الأعمال في المسرح والسينما والدبلجة.

ونالت عبير عيسى شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل "حارة أبو عواد"، كما شاركت في العديد من الأعمال البدوية، ولها -أيضًا- أعمال في الخليج ومصر.