أخبار المشاهير

29 مارس 2021

حلا نورة تهاجم أقاربها بقسوة وتصفهم بالعقارب.. وتهدد بمقاضاتهم

شنت الفنانة السعودية نورة الرشيدي، المعروفة فنيًا باسم "حلا نورة" هجومًا على أقاربها، وهددتهم باللجوء للقضاء السعودي، بسبب تعرضها للابتزاز من قبلهم، بغرض الحصول على الأموال دون وجه حق.

وشاركت حلا نورة عدة منشورات عبر حسابها في "إنستغرام"، أثارت خلالها جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفت أقاربها المقصودين بالعقارب، ملمحة بأنها ليست مثل بعضهم عالة على أحد، أو عاقّة لأحد.

وقالت حلا نورة: "أنا واحدة ما عندي شيء أخسره لأن ما حد له حق عليّ، ولأن ما خاف من شي فهمتوها يالأقارب العقارب.. وتوكم ما شفتو مني شيء كافي".

وتابعت: "الحمد لله أني بصحتي وعافيتي ومتزوجة وعندي زوج ومرتاحة ومعتمدة على نفسي من وأنا طفلة مو عالة مو عاقة على أحد مثل ما حاولتوا تسوون أفلام على السوشال ميديا على حساب نجوميتي ولو شنو تسوون من كيد وابتزاز مثل ما سويتو قبل أكثر من مرة ما راح تحصلون على فلس".

وأضافت: "ولا راح أسامحكم يا ما حاولتوا تتسامحون مني ووخرت عنكم ما صدقكم انتو مجرمين كلكم إجرام وتخلف وجهل وكل واحد فيكم ياكل بلحم الثاني".

وواصلت: "انتو الكذابين الممثلين الدجالين تحلمون تنشهرون وتحلمون تصيرون نفسي ومو متوفقين بحياتكم ولا راح تتوفقون جحود عاقلين ما تخافون الله وتحلمون أقول اسمكم وأحط صوركم لأن هذا اللي تبونه".

ولفتت حلا نورة: "حسبالكم أنا غبية ولك أنا ذيبة وأفهمها وهي طايرة وحطوا في بالكم إنكم والله مو في بالي وععع شبي فيكم واتحداكم تقربون صوبي هالمرة بذات إنتي المجنسة وفريق الأحزاب اللي مسوينه على ترا عالفاضي قاعدين تقهرون بعمركم ع الفاضي".

وأشارت إلى أن بالها مرتاح وهي سعيدة وناجحة في حياتها الزوجية والمهنية، واعتبرت أن بعضًا من أقاربها يراقبها ويضمر لها الشر، مؤكدة أن نواياهم الشريرة تجاهها لن تتحقق.

ووصفت حلا نورة أولئك الأقارب بالعقارب وبالجهل وبالكذب، وتمنت أن يختفوا من حياتها في القريب العاجل.

وتسبب المنشور في إثارة جدل كبير بين المتابعين، إذ انتقد البعض حلا نورة، بسبب كشفها عن حياتها الخاصة في مواقع التواصل وعرض مشكلاتها الأسرية على متابعيها، وطالبوها بحذف ما كتبت وترك الحياة الشخصية لنفسها.

وبعد حالة الجدل هذه، حذفت حلا نورة منشوراتها تمامًا، وكتبت منشورًا آخر قالت فيه: "شكراً لمحبتكم خلاص مسحت كل شي عن موضوع الأقارب العقارب بس كنت بوصل حق شي ووصلته.. وعرفت إنكم تحبوني حيل وعرفت من كلامكم الحلو إن جرحي لامسكم وواقفين معي.. أحبكم بنات ولا تنسوني بدعائكم عطول أدعولي بالخير وإن الله يوفقني ونجاحاتي تكتمل بفضلكم بفضل دعمكم".