أخبار المشاهير

28 مارس 2021

سرقة مليون دولار من بيونسيه.. إليك التفاصيل

تعرضت المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه، لحادث سرقة مقتنيات شخصية تقدر قيمتها بمليون دولار أميركي.

واستهدف اللصوص، بحسب موقع "TMZ" الأميركي؛ ثلاث وحدات تخزين خاصة بالمغنية البالغة من العمر 38 عاماً، في ولاية لوس أنجلوس كانت تحتوي على أشياء ثمينة من ضمنها حقائب يد وفساتين تقدر قيمتها بمليون دولار.

ورجح الموقع أن وحدات التخزين هي ملك شركة بيونسيه للإنتاج "باركوود إنترتينمنت"، وتم سرقتها من جانب اللصوص مرتين في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأفاد الموقع المختص بأخبار المشاهير، أن كل الممتلكات التي تم الاستيلاء عليها خلال السرقة الأولى تخص بيونسيه، وأفاد مصدر مطلع على القضية، أن اللصوص عادوا في غضون أسبوع، وشقوا طريقهم إلى ثلاث وحدات تخزين أخرى لسرقتها.

ويُعتقد أن اللصوص سرقوا من وحدات التخزين حقائب يد ولعب أطفال وصور كانت من ممتلكات أحد مصممي ملابس بيونسيه.

ولا تزال شرطة لوس أنجلوس تبحث عن السارقين للمقتنيات حتى الآن، وتواصل التحقيقات في هذه الحادثة.

يشار إلى أن المغنية الأمريكية بيونسيه حطمت الرقم القياسي في عدد جوائز "غرامي" الموسيقية التي حصلت عليها امرأة في الحفل الـ63 لتوزيع جوائز "غرامي" الموسيقية خلال الشهر الجاري.

بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها 28 جائزة على أثر فوزها في فئة أفضل أداء "أر أند بي" عن "بلاك باريد".

وكانت المغنية الأميركية، مايلي سايروس قد تعرضت هي الأخرى، لنفس حادث السرقة في وقت سابق من هذا العام، حيث تم السطو على وحدة التخزين الخاصة بها في لوس أنجلوس وسرقة مقتنياتها الشخصية، بما في ذلك بعض الصور العائلية.

ويعد ذلك الحادث هو الثاني بعد أن سرق اللصوص بعض الآلات الموسيقية الخاصة بالمغنية الشابة بقيمة 10 آلاف دولار في ديسمبر/ كانون الأول 2018، وأشارت التقارير إلى أنه تم استرداد بعض العناصر الخاصة بمايلي سايروس.