أخبار المشاهير

23 مارس 2021

جيهان علامة تبكي على الهواء.. والسبب زوجها

حلّت جيهان العلي أو كما يطلق عليها حاليًا جيهان علامة زوجة الفنان اللبناني راغب علامة ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب" بمناسبة عيد الأم، وتواجدت جيهان في الاستوديو إلى جانب ابنها الأكبر خالد.

وفي بداية الحوار عرض القائمون على البرنامج فيديو قصيرا يجمع جيهان بعائلتها؛ زوجها راغب علامة وابنيها خالد ولؤي، يتضمن صورا من الطفولة حتى الشباب، وفي الخلفية صوت الفنان راغب علامة.

ولم تستطع جيهان تمالك نفسها؛ إذ انهالت دموعها بسبب تأثرها بالفيديو، وعن سبب بكائها قالت مصممة المجوهرات اللبنانية إن الفيديو أعادها للوراء، وذكّرها بطفولة ابنيها وكيف ربتهما، وهو ما جعلها تتأثر بهذا الشكل، فيما علق خالد ممازحًا والدته: "حنية صوت الوالد السبب".

وعن من الأقرب إليها من بين خالد ولؤي، قالت إن كلا منهما يملك صفات تشبهها وأخرى تشبه والدهما، إلا أن خالد وراغب يريان أنها ولؤي فريق وهما فريق، وأنه قد يكون لؤي يملك صفات أكثر تشبهها لكنها ترى أن كلا منهما لديه ما يشبهها وما يشبه والده.


وتفاعل الجمهور مع ظهور علامة وجمالها اللافت بالرغم من وجود ولدين لها بعمر الشباب وجاء في التعليقات: " ماشاءالله عليهم ربي يحفظهم بس ولدها الثاني يشبه رامي عياش كيوت".

وتغزل آخر في العائلة إذ قال: "والله راغب طيب مايجيب غير الطيب الحرمه كيكه والولد كب كيك العائله كلها باتشي"، وتغزلت متابعة بجيهان بشكل خاص: " ماشاء الله جمال الأم تحسونها بنته تبارك الله ".

وتزوجت جيهان العلي التي تعمل حاليًا في تصميم المجوهرات بالفنان راغب علامة في يناير عام 1996، وأنجبت ابنها الأكبر في عام 1997، فيما أنجبت ابنها الثاني لؤي في عام 2001.

وعادة ما تشارك العائلة صورا وفيديوهات تكشف عن علاقتهم؛ إذ يحرص راغب علامة وزوجته على التواجد بشكل دائم مع أبنائهما، وهو ما يظهر بما تنشره العائلة باستمرار، كما يحرص علامة بشكل خاص على التعبير عن مشاعره لزوجته والتغزل بها بشكل مستمر.

وتحظى عائلة علامة بإعجاب الجمهور وذلك بسبب وسامة الأب وابنيه وجمال الأم وأناقتها، بالإضافة للإشادة بشكل مستمر بعلاقتهم.