أخبار المشاهير

23 مارس 2021

ثروتها أكثر من مليار دولار وتدعو متابعيها للتبرع.. كايلي جينر ترد على الهجوم

شن متابعو النجمة الأميركية كايلي جينر، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، هجومًا لاذعًا عليها، بعدما طلبت منهم التبرع لتغطية تكاليف عملية جراحية في الدماغ لخبير تجميل، يُدعى "صموئيل" الذي أصيب في حادث سيارة.

ودعت نجمة تلفزيون الواقع والتي نالت لقب أصغر مليارديرة في وقت سابق، متابعيها على السوشال ميديا، إلى التبرع لـ"صموئيل" عبر صندوق Go Fund Me.

وأشارت جينر (23) عامًا، إلى أنها تبرعت بخمسة آلاف دولار أميركي، علمًا أن المبلغ الإجمالي المطلوب 120 ألف دولار، تم جمع 100 ألف منها حتى الآن.

وقالت جينر: "أدعو الجميع للصلاة والدعاء والتبرع لصموئيل، بعد حادث سيارة تعرض له نهاية الأسبوع الماضي"، لتنهال بعدها الانتقادات عليها، خاصة وأن الماكيير صموئيل عمل معها مرتين من قبل.



وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن هناك غضبًا عارمًا على كايلي، نظرًا لأن ثروتها تتخطى المليار دولار، وبالتالي، كان عليها التبرع برقم أكبر يتناسب مع قيمة ثروتها الكبيرة.

ويرى جمهور النجمة الأميركية، أنها الأولى بمساعدته في ظل امتلاكها المال اللازم لذلك، بدلًا من التسول له من متابعيها، على حد وصفهم. في حين وصفها آخرون بـ"المليارديرة البخيلة".

رصدنا بعض تعليقات المتابعين العرب لكايلي جينر، ومنها: "هذه وهي مليارديرة ما تبرّعت إلا ب 5000 دولار، المفروض تتكفل بعلاجه وعلاج غيره وتعطيه فوقها فلوس"، "تكسب في اليوم الواحد 400 الف دولار، وتطلب من الناس يتبرعون للي يشتغل عندها؟".



من جانبها ردت كايلي جينر على الهجوم، برسالة عبر إنستغرام قالت فيها: "سام ليس فنان المكياج الخاص بي، وللأسف لا تجمعنا أي علاقة شخصية الآن، لكنني تعاونت معه قبل عدة سنوات وكان شخصًا لطيفًا. رأيت أن فنان المكياج الخاص بي حاليًا "آريل"  ما نشره عن الحادث الذي تعرض له سام.. فاتصلت به على الفور لمعرفة التفاصيل".

وأضافت: "بعدما علمت بتفاصيل الحادث، زرت موقع التبرع الخاص بسام الذي أنشأته عائلته، حيث تم ضبطه على مبلغ 10 آلاف دولار، وكان قد وصل 6 آلاف، وأنا تبرعت بـ 5000 دولار لمساعدتهم على الوصول إلى هدفهم، ونشرت القصة عبر حسابي لحث من يستطيع المشاركة في التبرع".



ولا تُعدّ تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها كايلي لحملة من الانتقاد، حيث سبق وتعرضت العام الجاري لوصلة من السخرية على تويتر، بعدما نشرت صورة أثناء نزول المياه في حمام بيتها، وانهالت عليها التعليقات الساخرة من قبل متابعيها، الذين اندهشوا من ضعف المياه في قصر المليارديرة الصغيرة.



يُذكر أن كايلي جينر باعت في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي 51% من حصة شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، إلى شركة التجميل "كوتي"، وهي شركة مساهمة عامة، وذلك في صفقة بقيمة 1.2 مليار دولار.