أخبار المشاهير

14 مارس 2021

محمد وأحمد الأحمد مع شقيقهما الثالث.. والجمهور يشبه الأخير بنجم عالمي

نشر الفنان السوري محمد الأحمد شقيق الفنان أحمد الأحمد صورة عائلية تجمعهما وكشف من خلالها عن شقيقهما الثالث، الذي يدعى علاء.

وظهر محمد وأحمد باللوك الخاص بمسلسل "خريف العشاق" الذي سيجمعهما في الموسم الرمضاني المقبل، وكان بالصورة شقيقهما علاء الذي من المرجح أنه التقط الصورة معهما خلال تواجدهما في كواليس العمل.



ورأى الجمهور أن الأخوة الـ 3 يجمعهما بعض الشبه ولكن ليس بشكل كبير، فيما قال بعضهم إنه لا يوجد أي شبه بينهم، وعلق آخرون أن محمد وأحمد أقرب للشبه من بعضهما من شقيقهما الثالث.

إلا أن التعليقات اجتمعت في مجملها حول وسامتهم وموهبة محمد وشقيقه الأحمد، وعبر عدد من الجمهور عن سعادتهم لمشاركتهما في العمل نفسه.

في المقابل شبه عدد من المتابعين الفنان أحمد الأحمد والذي كان قد أجرى مؤخرًا عملية تجميل في أنفه تسببت بتعرضه للانتقاد والتنمر، بالفنان العالمي نيكولاس كيج.

كما نشر محمد في وقت سابق البوستر الخاص بالعمل وهو من بطولة صفاء سلطان، لجين اسماعيل، أيمن زيدان، حلا رجب، ومن تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد.



وتدور قصة المسلسل خلال حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي لثلاثة شباب قرروا السعي لتحقيق حلمهم البسيط مواجهين تحديات الزمن والسير ضد التيار لكن طريقهم قد يكون كابوسا يمكنه تدميرهم.

وبالعودة للفنان محمد الأحمد فقد شارك مؤخرًا في الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت" إلى جانب نخبة من النجوم العرب من أبرزهم تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، مرام علي، جو طراد وآخرون.

وجسد الأحمد شخصية آدم الأخ غير الشقيق لعائلة الضاهر، وقدم دورا مميزا خاصة أن الشخصية تعاني من مشاكل نفسية؛ ما جعلها من أصعب الشخصيات في المسلسل، إلا أن الأحمد تمكن من إثبات موهبته بشكل مميز جعل اسمه يبرز كنجم عربي.

وإلى جانب خريف العشاق يشارك الفنان السوري في مسلسل "للموت" إلى جانب عدد من النجوم اللبنانيين والسوريين على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، كما يشارك محمد في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم بشخصية ورد.