أخبار المشاهير

14 مارس 2021

نجلاء بدر متألمة رغم هزيمة كورونا.. وهذا ما قاله الطبيب

رغم سلبية المسحة الأخيرة لها وإعلانها تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن الفنانة نجلاء بدر ما زالت تعاني من بعض الآلام، لذا نصحها الطبيب المعالج بالمكوث في المنزل لمدة أسبوع إضافي، والابتعاد عن أي إجهاد.

وقال إسلام حسنين مدير أعمال الفنانة في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "الحمد لله نجلاء أصبحت بصحة أفضل بعد أن عانت من هذا الفيروس اللعين لمدة تقترب من الشهر تقريبا، شعرت خلالها بأعراض مختلفة وكانت تشعر بتعب وإرهاق شديدين ولكنها تعافت منه مؤخرا، وبمجرد أن استطاعت التحدث قررت أن تخرج بفيديو قصير لجمهورها حتى تطمئنهم على صحتها وتعتذر للجميع لعدم ردها على الاتصالات الهاتفية أو الرسائل المرسلة إليها طوال الفترة الماضية وحتى الآن حتى تتماثل للشفاء تماما ونهائيا؛ إذ إنها مازالت تعاني من بعض الآلام في الجسم".


وأضاف إسلام: "الطبيب المعالج لها طمأنها وأكد لها أن هذه الآلام أمر طبيعي بعد الإصابة بكورونا وتأخذ بعض الوقت لتزول، ونصحها باستمرار الجلوس في المنزل لمدة أسبوع آخر وعدم بذل أي مجهود حتى تسترد عافيتها تماما، لتعود بعدها لقراءة عدد من المشاريع الفنية المعروضة عليها ".

وكانت نجلاء قد وجهت الشكر للجمهور على دعمه لها خلال فترة عزلتها بسبب كورونا، ونشرت ذلك من خلال فيديو لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقالت فيه: "الحمد لله ربنا شفاني، وكنت في عزل منزلي ولم أذهب للمستشفى، وأريد أن أشكر الدكتور مصطفى وهبة استشاري أمراض صدرية وباطنية، وهو الطبيب المعالج أيضا لدينا وأحمد مكي خلال إصابتهما بالكورونا، وهو بسط لي الأمور وأعطى لي المعلومات الصحيحة عن الفيروس، وهو فيروس ليس سهلا".

وأضافت: "بشكر كل الفنانين الذين حرصوا على التواصل معي والإطمئنان على صحتي، ومن المفاجأت بالنسبة لي هو حرص الفنانة نبيلة عبيد على التواصل معي أكثر من مرة بالرغم أنني كنت ممنوعة من الرد على التليفونات، لكن رسائلها لي كانت مليئة بالحب والاهتمام، أشكر أيضا الفنانة يسرا ودينا وأحمد السقا وزوجته منى الصغير، وكل أصدقائي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر كان مسلسل "لؤلؤ" الذي عرض مؤخرا على عدد من القنوات الفضائية وهو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي.