أخبار المشاهير

5 مارس 2021

جورج وسوف يكشف عن "القصاص اليومي" الذي يمارسه

نشر الفنان السوري، جورج وسوف، لجمهوره ولأول مرة ما يمارسه من "قصاص يومي" (ثأر)، بحسب وصفه، حيث ظهر في الفيديو وهو يمارس تمارين "الكارديو"، التي تعتبر من أهم التمارين الرياضية وتتطلب بذل مجهود كبير.

وتساعد تمارين "الكارديو"، الجسم على الحصول على كمية أكبر من الأكسجين أثناء ممارستها، إذ تعمل على تحريك الجسم بطريقة تؤدي لتسارع نبض القلب والتنفس، بالإضافة لمساعدة الجسم على التنفس بشكل أعمق، وبالتالي فإن هذه التمارين قد ترفع من مستويات الأكسجين في الدم مما يعود بالنفع على مختلف أجزاء الجسم.


ومن أبرز فوائد هذا التمرين، تحسين صحة القلب، مكافحة مرض السكري، الحفاظ على وزن صحي، تحسين صحة الدماغ، تحسين صحة الرئتين، مكافحة بعض المشاكل النفسية، مثل القلق والاكتئاب والتوتر، تحسين كثافة العظام، تحسين جودة النوم، زيادة الثقة بالنفس، تقوية مناعة الجسم، خفض ضغط الدم، تخفيف الآلام المزمنة.

وكتب جورج وسوف مازحا على فيديو تمريناته قائلا: "القصاص اليومي... نشاط صباحي".

في سياق آخر كان الفنان جورج وسوف أكد قبل أيام قليلة أنه قام بتسجيل اسمه على منصة تلقي لقاحات فيروس "كورونا" المستجد منذ أكثر من شهر، ومازال ينتظر دوره في اللقاح دون أن يغضب لأنه ليس أفضل من أي إنسان آخر.

وغرد وسوف عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وانتظر من أكتر من شهر إنه يوصل دوري باللقاح، ما حدا أحسن من حدا".



ولاقت هذه الدعوة الترحيب من قبل متابعيه الذين اعتبروا أن كلامه صحيح، معتبرين أن صوته لقاح لجميع الأمراض واصفينه بابن الأصل كونه لم يلجأ إلى الواسطة، بل ينتظر دوره كغيره من المواطنين الذين هم في مثل سنه، داعين له بالعمر المديد والصحة.

يأتي كلام سلطان الطرب جورج وسوف بعد الحملة الكبيرة التي شنت في لبنان، على خلفية تلقي عدد من النواب اللبنانيين اللقاح المضاد بفيروس كورونا ضاربين بعرض الحائط السياسة الصحية المعتمدة إذ كانت تفرض تلقيح في المرحلة الأولى إلى جانب القطاع الصحي من هم فوق 75 عاما، في ظل تلويح البنك الدولي بتعليق تمويله للحملة.