أخبار المشاهير

4 مارس 2021

ملامح أمل العوضي تثير حيرة متابعيها.. لم يستطيعوا التعرف عليها

أثارت المذيعة والفنانة الكويتية أمل العوضي، حيرة متابعيها في أحدث ظهور لها عبر حسابها في سناب شات. 

وفي المقاطع المصورة، بدت أمل بملامح مختلفة عن تلك التي تعوّد عليها جمهورها؛ إذ ظهرت بوجه أنحف وشفاه أكبر وأنف أصغر. 





ورجح بعضهم أن تكون أمل قد استخدمت أحد الفلاتر على تطبيق سناب شات، فقال أحدهم: "ترا تستخدم فلاتر.. المشكله في ناس مصدقه.. اش هالوجه اللي يتغير بدون كدمات بشكل يومي او اسبوعي".

وعلقت أخرى: "ليش تحولت إلى المطربة المغربية ليلى غفران!!!! كلما اشوفها شكل غير و شبه غير متعددة الوجوه".

واستطاعت أمل تصدر الترند الأول في السعودية، بعد تداول صورها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليقات تعبر عن شدة الدهشة من التغير الجذري بشكلها. 

وقالت إحدى المعلقات: "لا يمكن تكون هذي أمل العوضي" وأخرى: "أين أمل العوضي أنا لا أراها"، وآخر: "كل يوم وجه جديد".

وقبل فترة، تبادل الجمهور مقطع فيديو لأمل العوضي قبل إجراء تغييرات على ملامحها؛ إذ بدا شكلها مختلفا تماما عن شكلها اليوم، خاصة عند منطقتي الأنف والفم. 

 ولم ترد أمل العوضي على أي من التعليقات التي اتهمتها بالخضوع لعمليات تجميل مبالغ فيها، بل عادة ما تعتمد أسلوبا مختلفا؛ إذ تنشر صورا ومقاطع فيديو إضافية وكأنها تؤكد أنها لا تكترث لتلك التعليقات.
 
ورغم عدم ردها، يحرص متابعوها دائما على تقديم النصح لها بالتوقف عن اللعب بملامحها الطبيعية وتغيير مظهرها الخارجي؛ لأنّ شريحة كبيرة من الجمهور لم تعد تميّز شخصيتها، فهي تظهر بأشكال مختلفة بين الحين والآخر. 




يذكر أن أمل العوضي هي من مواليد عام 1989، أي تبلغ من العمر 31 عاما فقط، ولها ابنة واحدة تدعى منيرة من زوجها السابق عبدالله العوضي الذي ارتبطت به عام 2008.